الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أم لصفه تفقد لقب بطولتها بركلات المعاناة الترجيحية

نشر بتاريخ: 28/12/2012 ( آخر تحديث: 28/12/2012 الساعة: 17:30 )
الخليل - معا - أحمد الدبابسه - برعاية مدير تربية جنوب الخليل السيد فوزي أبو هليل ومدير مدرسة أم لصفه المربي كمال منسي وعضوي المجلس التشريعي أبوعلي يطا وخليل ربعي ومدير مؤسسة الرؤيا العالمية ورجل الأعمال السيد إسماعيل أبو حميد ومجلس فروي اتحاد شرق يطا ونائب مدير التربية والتعليم السيد إبراهيم قرعيش.

أقيمت بطولة خماسيات كرة القدم لمنطقة ريف شرق يطا وهي البطولة الثانية ويذكر أن مدرسة أم لصفة هي حامل لقب البطولة الأولى .

حيث أقيمت البطولة على ملاعب مدرسة أم لصفه في جو رياضي ورغم برودة الجوا إلا أن سخونة مباريات البطولة كانت هي الطاغية . قسمت فرق البطولة إلى مجموعتين ضمت الأولى كلا من (أم لصفة – البويب-الديرات- الهذلين –خلة صالح )

المجموعة الثانية والتي ضمت كلا من ( الصرايعه- الزويدين – الحيلة-التو انه )

وبعد مباريات قوية صعد لدور الثاني كلا من عن المجموعة الأولى أم لصفه وخلة صالح وعن المجموعة الثانية الصرايعة والتوانة .
|199232|
مبارة تحديد المركزين الثالث والرابع كان من نصيب كلا من التو انه للمركز الثالث بفوزها على خلة صالح بهدفين لواحد .

المبارة النهائية/ والتي جمعت كلا من ام لصفة حامل اللقب في العام الماضي ومدرسة الصرايعة مفاجئة البطولة لينتهي اللقاء با التعادل السلبي مما احتكم الفريقان لركلات المعانة الترجيحية والتي أبت ان تكون في صف مدرسة أم لصفة في أكثر من مناسبة لتطيح ركلات المعانة بصاحب الريادة في العام الماضي وتبتسم بمفاجئة لمدرسة الصرايعة التي كادت أن تودع البطولة في أول لقاء إمام الزويدين لكن الحظ ابتسم لهم أخيرا با إحرازهم لقب البطولة .

وبعد نهاية البطولة أقيم حفل رائع لمدرسة ام لصفة من دبكات شعبية وأغاني واللقاء لكلمات بدئها مدير المدرسة وأنهاها مدير التربية والتعليم .

حيث قام كلا من كبار الضيوف بتسليم جوائز البطولة للفرق الفائزة وتم تكريم ضيوف المهرجان ثم تم تكريم حكام البطولة