السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة طفلة وإصابة بليغة لشاب إثر حادثي سير غرب الخليل

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 16:26 )
الخليل- معا - لقيت الطفلة رهف عبد الرحمن العسود، حتفها، من بلدة إذنا متأثرة بجروحها التي أصيبت بها اثر حادث سير وقع على مثلث بلدة ترقوميا غرب الخليل، كما اصيب شاب بجروح بليغة اثر حادث دهس وقع في جبل جوهر بمدينة الخليل ونقلوا إلى المستشفى الأهلي و أدخلوا العناية المركزة لتلقي العلاج.

وأوضح بيان لادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة، ان عمليات شرطة المحافظة تلقت عبر الهاتف بلاغ من احد المواطنين بوقوع حادث سير على مثلث ترقوميا ومباشرة تحركت قوة من شرطة نوبا و خبراء السير للمكان.

وأضاف البيان ان الشرطة باشرت التحقيق بالحادث بعد الرسم الهندسي "الكروكا"، وتبين ان الحادث هو تصادم مركبتين مع بعضهما نتج عنه إصابة ثلاثة مواطنين وطفلة وصفت جروحها بالخطيرة نقلوا عبر مركبات الهلال و أدخلوا الى مستشفى الأهلي لتلقي العلاج .

وأشار البيان ان سبب الحادث هو الاستدارة الخاطئة وعدم إعطاء حق الأولوية للمركبات القادمة من الاتجاه المقابل ، وبعد التدقيق في الأوراق الخاصة للمركبات تبين ان مركبة غير قانونية تم ضبطها في مركز شرطة نوبا.

و بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تسليم جثة الطفلة الى ذويها لتوارى الثرى.

وتابعت شرطة المرور حادث آخر نتج عنه اصابة بليغة لشاب 48 عام في منطقة جبل جوهر بمدينة الخليل.

ودعت الشرطة جميع السائقين ضرورة اتخاذ تدابير السلامة والحذر أثناء قيادة المركبات والالتزام بالقواعد المرورية للحفاظ على حياة وسلامة المواطنين.