الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز العبيدية على الرماضين في ثانية القدم

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 19:53 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في اطار مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم فاز مساء اليوم السبت فريق العبيدية على الرماضين بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على استاد الخضر الدولي.

الشوط الاول:
بداية هجومية لفريق العبيدية من خلال الجيل الشاب حيث لعب موسى صبيح دورا محوريا في فريق العبيدية ومرر العديد من الكرات العرضية امام مرمى الرماضين .

في الدقيقة 10 كرة عرضية من الجناح الايمن موسى صبيح الى اللاعب الواعد محمد خالد الذي مررها الى انس دعنا لتمر بجوار القائم.

بعدها بخمس دقائق سدد انس دعنا كرة مباشرة اخرجها حارس الرماضين عثمان الزغارنة باعجوبة.

وفي الدقيقة 39 سدد شادي عدنان لاعب العبيدية كرة ارتدت من الحارس تصدى لها المتأهب انس دعنا وسجل منها الهدف الاول للعبيدية.

شوقي السويطي سدد كرة ثابتة من مشارف منطقة الجزاء اخرجها داوود ردايدة حارس العبيدية لينتهي الشوط الاول بتقدم العبيدية بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني:
كانت بدايته لفريق الرماضين الذي ظهر بشكل افضل من الشوط الاول وقاد شوقي السويطي اكثر من كرة اخطرها في الدقيقة 12.

في الدقيقة 25 ومن هجمة مرتدة بدأت من انس دعنا الى لاعب العبيدية محمد خالد تغلغل الى عمق جزاء العبيدية وسدد الى جوار القائم مضيعا اخطر الفرص.

وفي الدقيقة 40 ومن كرة مرتدة استطاع لاعب العبيدية البديل عمر حساسنة من تسجيل الهدف الثاني بعد ان توغل الى عمق منطقة جزاء الرماضين محرزا الهدف الثاني.

بعدها بقليل اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب العبيدية هيثم ردايدة فيما بلغ مجموع البطاقات الصفراء التي رفعت في المباراة ست بطاقات.

لتنتهي المباراة بفوز العبيدية مقابل لا شيء .

حكم المباراة: ناصر البلبول، وساعده اياد حمامدة، اسحاق البرق وفراس حسان رابعا.