الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية "جوال": ارثوذكسي رام الله يستضيف نظيره من عمان الجمعة

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا - الناطق الاعلامي- اكد د.هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله على وصول فريق انسات ارثوذكسي عمان يوم الجمعة المقبل الى الاراضي الفلسطينية في زيارة للفريق الاردني لاجراء مباراة ودية بكرة السلة مع فريق انسات ارثوذكسي رام الله الفريق المضيف.

وكشف الحصري عن موعد الزيارة حيث قال: الوفد الضيف سيصل يوم الجمعة ظهرا رام الله وعند الساعة السادسة مساء تقام المباراة الودية بكرة السلة بين ارثوذكسي عمان ونظيره رام الله على صالة سرية رام الله الاولى.

واضاف : سيقام حفل استقبال رسمي للوفد الاردني عند الساعة الثامنة مساء في مقر النادي الارثوذكسي برام الله بحضور شخصيات رياضية واعتبارية ووطنية ودينية، والوفد الزائر مكون من 15 عضوا برئاسة عضو الهيئة الادارية لنادي ارثوذكسي عمان منى زغلول عواد ومدير النادي وهبة دحدح و14 لاعبة.

وعن برنامج الزيارة قال الحصري: سيقوم الوفد بزيارة ضريح المرحوم الرئيس ياسر عرفات في المقاطعة ومن ثم زيارة متحف الشاعر المرحوم محمود درويش، ويوم الاحد يشارك الوفد في احتفالات عيد الميلاد الشرقي في بيت لحم كما سيقوم الوفد بزيارة بيت جالا وبيت ساحور ومؤسسة ابداع الدهيشة ببيت لحم.
|199343|
واكد الحصري ان المباراة ستكون برعاية شركة جوال راعي فريق كرة السلة بالنادي الارثوذكسي، وقال تأتي هذه الزيارة ضمن توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والتي حض من خلالها الفرق والاندية العربية على زيارة فلسطين والقدس بشكل خاص من اجل كسر الحصار عن الرياضة الفلسطينية ، كما ان الرئيس محمود عباس رجب بمثل هكذا زيارات ودعمها لانها تصب في المصلحة الوطنية.

واضاف الحصري : هناك توأمة بين الناديين ارثوذكسي رام الله ونظيره عمان وسيقوم فريق ارثوذكسي رام الله برد الزيارة نهاية شهر كانون ثاني المقبل.

من جانبه قال رئيس اللجنة الرياضية في النادي الارثوذكسي برام الله بسام الر نتيسي ان اقامة هذه المباراة من اجل الاحتكاك واخذ الخبرة من هذا الفريق العريق بطل الاردن بكرة السلة للانسات، ومن اجل تأهيل الفريق وتحضيره للمشاركة في الدوري النسوي القادم ، فالفريق الاردني من افضل الفرق الاردنية بهذه اللعبة والاحتكاك معه فيه فائدة جمة.

واضاف الرنتيسي ان ناديه من انشط الاندية بكرة السلة في الاونة الاخيرة وخلال السنتين الاخيرتين وهناك تطورا كبيرا وملموسا لفرقه السلوية واصبح احد اعمدة اندية السلة في الضفة .