الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العروب يحقق فوزاً مستحقا على سميه الفوار

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 30/12/2012 الساعة: 13:30 )
الخليل - معا- الناطق الاعلامي للمركز - حقق فريق مركز العروب بكرة القدم فوزه الاول على شقيقه مركز شباب الفوار وذلك في اللقاء الدوري الذي جمع الفريقين على استاد دورا الدولي.

وقد جاءت المباراة قوية ومثيرة وحافلة بالاهداف حيث ترجم فريق العروب هجماته المنسقة في الدقائق الاولى من الشوط الاول الى العديد من الفرص المحققة للتسجيل لكن براعة الحارس اسلام ابو وردة حالت دون تحقيق الاهداف.

الا ان الضغط المتواصل من اللاعب المهاري المتميز عبد الرحمن سرحان ترجمت احدى الفرص المقشرة للاعب محمد عجوة الى ميلاد الهدف الاول للعروب في الدقيقة العاشرة.

وقد واصل هجوم العروب هجماته المنسقة بواسطة عبود ايوب وعرفات التميمي والذي عانده الحظ اكثر من مره وليتحمل خالد عوض وابو سل والشدفان العبء لتنقل احد الكرات الى الميسر يرفعها المحنك الشدفان بالمقاس لمهاجم الفوار الذي اودعها الشباك بيسراه محققاً هدف التعادل للفور.

بعد هذا الهدف مالت الكفة للاعبي الفوار الذين استغلوا تراخي دفاعات العروب ليسفر ذلك عن ميلاد الهدف الثاني للفوار اثر خطأ دفاعي واضح.

لم يستكين لاعبي العروب وضغطوا بكل ثقلهم بمساندة يوسف ارفاعية ورامي ايوب لتصل الكرة الى اللاعب عرفات الذي تلاعب بالمدافعين وارسلها صاروخية لترتد من القائم العلوي للهدف وليعاود نفس اللاعب الكرة ثانية ويتوغل من جهة الميسرة محرزا ً هدف التعادل للعروب.

في الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول واثر خطأ من حارس المرمى تستغل الكرة باحراز هدف التقدم للفوار ، ورغم مقاربة الشوط على الانتهاء الا ان اللاعب المتألق عرفات اهدر فرصة التعادل من على خط المرمى الخالي ليعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم الفوار بالنتيجة 3/2 .

الشوط الثاني:
نزل الفريقان ارض الملعب الفوار يحاول تعزيز النتيجة والعروب يحاول التعديل وقد دانت السيطرة في بداية الشوط الى الفوار الذي اضاع مهاجموه عدة فرص محققه الى أن صحوة لاعبي العروب مع انتصاف الشوط والتألق اللافت للاعب عبد سرحان اثمرت احدى رفعاته الموزونة عن هدف جميل للعروب.

وبعد الهدف ظهر الارتباك واضحا على الفوار ليستغل ذلك مدربا العروب العدوي وسرحان ويزجان بلاعب الخبرة حسام عقل الذي رفع كرة موزونة للاعب المتألق عرفات ولينفرد بحارس المرمى ويراوغه محرزاً الهدف الرابع للعروب قبل النهاية بسبع دقائق ولتزداد ضراوة المباراة بين الفريقين ولينفذ مهاجمو العروب شوكت وعرفات وعجوة عدة فرص محققة للتسجل ليني الحكم اللقاء بفوز مستحق للعروب بالنتجة 4/3 وليسجل العروب نقاطه الثلاثة الاولى في الدوري .

حكم اللقاء حازم امام وخالد الشلودي ونادي جمجوم.