الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التحرير العربية تثمن موافقة بلدية رفح بتشييد نصب تذكاري لصدام حسين

نشر بتاريخ: 30/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 00:49 )
غزة- معا - ثمنت جبهة التحرير العربية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة اليوم الاحد، موقف بلدية رفح بالموافقة على تشييد نصب تذكاري تخليداً للشهيد الرئيس العراقي صدام حسين على مدخل شارع صدام حسين الواقع في منطقة حي الجنينة بمدينة رفح وذلك بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد الشهيد القائد صدام حسين الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد قيادي من جبهة التحرير العربية لمقر بلدية رفح حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية صبحي رضوان، وضم وفد الجبهة كلاً من محمد برهوم مسئول الجبهة وعبد العزيز أبو عمرة منسق العلاقات الوطنية وعبد الحميد أبو شلوف وفايق أبو عيادة وعاطف اللولحي أعضاء قيادة الجبهة برفح.

وبدوره رحب رئيس بلدية رفح صبحي رضوان بوفد الجبهة، مشيداً بالدور الوطني لجبهة التحرير العربية في المسيرة النضالية بجانب فصائل العمل الوطني والإسلامي والتي قدمت قادتها شهداء على طريق التحرير والعودة .

وأشاد رضوان بدور الشهيد صدام حسين وما قدمه للقضية الفلسطينية ولأبناء شعبنا الفلسطيني مادياً ومعنوياً وخاصة مدينة رفح من خلال تقديم المساعدات لأهالي الشهداء والجرحى وأصحاب البيوت المهدمة والمتضررين في المحافظة التي كانت تتعرض دوماً للعدوان ولبطش الاحتلال.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجبهة الشكر لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم وتواصلهم مع جميع الأطياف السياسية والاجتماعية في محافظة رفح.