الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك في نابلس يختتم حملة "معاً وسوياً نحو شتاء دافئ"

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 01:13 )
نابلس- معا- اختتم مساء الأحد منتدى شارك الشبابي في مدينة نابلس حملة "معا وسويا نحو شتاء دافئ" والتي إستهدفت عدداً من الأسر الفقيرة من خلال تبرع المجتمع المحلي بقطع من الملابس الشتوية الزائدة والغير مستخدمة، وتقديمها لعائلات هم بأمس الحاجة إليها، وجاءت هذه الحملة ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي ينفذها المنتدى في نابلس.

حيث تم جمع أكثر من ألف قطعة من الملابس من المتبرعين، وتم فرزها حسب الفئات العمرية للأسر المستهدفة والمحتاجة، ومن ثم توزيعها حسب المناطق الجغرافية في المدينة وخاصة البلدة القديمة .

ومن جانبها أوضحت "ديانا الخراز" منسقة منتدى شارك في مدينة نابلس" أنه تم إستهداف عدد كبير من أسر داخل البلدة القديمة، والتوزيع بشكل منصف لباقي المناطق في المدينة، ومنحهم من هذه الملابس لرسم الإبتسامة على وجوه الأطفال وجعلهم في قمة السعادة".

أشادت " الخراز" بالدور الأساسي الذي لعبه المتطوعين بهذه الحملة، مؤكدةً أنهم سخروا أنفسهم من أجل مساعدة الفقراء من خلال القيام بكافة حيثيات الحملة، مثمنةً دورهم المميز في إنجاح الحملة.

وأضافت " الخراز" ان هناك مجموعة من الافراد المسيحين تبرعوا بقطع من الملابس لمساعدة الأسر الفقيرة، مبينةً أنه التبرع والتطوع يحق للجميع بمختلف الديانات والجنسيات.

وبدوره أشار الاب "ابراهيم نيروز" قائلاً :" أن اي نشاط من شأنه أن يخدم البلد وخاصة البلدة القديمة فنحن نشجعه ونأيده وندعمه بكافة الإمكانيات المتاحة، وعند إستهداف الفئة الأكثر حاجة من أجل رسم البسمة والفرحة على وجوه الكثيرين، ونحن ساهمنا بذلك من خلال التعاون مع منتدى شارك الشبابي في حملته المميزة".

و قالت المتطوعة "سماء شعبان" احد قادة هذه الحملة :" ان هناك أسر بأمس الحاجة لهذه الملابس ومن خلال عملنا الجماعي تمكنا من المساهمة وتوفير ما يمكن توفيره لهم، وأثناء تطوعي بهذه الحملة شعرت بالسعادة وخاصة بعد أن حققنا النجاح بها، ودون أدنى شك فإن التطوع له مذاق خاص لا يعرفه إلا من يقوم به ".

وفي الختام شكرت "الخراز" كافة من ساهم بإنجاح الحملة من متطوعين ومن المواطنين داخل مدينة نابلس، متأملةً في العام القادم تكرار هذه الحملة وإستهداف عدد أكبر من المناطق المحيطة في المدينة.