الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كلية فلسطين التقنية يلتقي بوزير الأشغال العامة والإسكان

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 11:39 )
غزة- معا - التقى وفد رسمي من كلية فلسطين التقنية - دير البلح وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف الغريز حيث ضم الوفد أ.عماد عدوان عميد الكلية وأ.إيمن تنيرة نائب العميد للشئون الأكاديمية وأ. عاطف الشويخ نائب العميد للشئون الإدارية والمالية وأ.محمد المصري رئيس قسم العلاقات العامة.

وتأتي الزيارة في اطار فتح أفاق تعاون مشتركة بين الكلية والمؤسسات الحكومية للاستفادة من الامكانيات والخدمات التي تقدمها بما يخدم تطور الكلية ويحقق أهداف التعليم التقني.

وخلال اللقاء رحب معالي الوزير د.م الغريز بوفد الكلية مثمناً الدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع المحلي بتوفير الكوادر العلمية المؤهلة التي تساهم في البناء ورفعة الوطن.

ومن جانبه أكد أ. عدوان على أهمية الدور الذي تلعبه الوزارة مشدداً على أن هذه الزيارة جاءت لفتح تعاون مشترك بين الطرفين للاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي توفرها الوزارة لتطوير أرض الكلية في منطقة محررات جنوب غزة في ظل التوسع والتطور الذي تشهده الكلية خلال المرحلة الراهنة.

وأشار إلى أن تحقيق التنمية المجتمعية وتطوير البنية التحتية للكلية يحتاج إلى تضافر كافة الجهود من مختلف المؤسسات الحكومية بما فيها وزارة الأشغال للمساهمة في خدمة التعليم التقني وتطوره والدفع باتجاه تعزيز مكانته في المجتمع المحلى.

بدوره وعد الوزير الغريز على استعداد الوزارة لتقديم كافة المساعدات والتسهيلات والدعم اللازم ضمن إمكانيات الوزارة المتاحة من خلال دراسة ما هو مطلوب خلال المرحلة الحالية من قبل الجهات المختصة في الوزارة مشيرا انه لا بد من الاستفادة من التجارب السابقة لتحقق نتائج طيبة وإيجابية تساهم في إستغلال ما هو متاح ضمن خطة شاملة للإستفادة من الأرض بما يضمن تحقيق أهداف الكلية في المستقبل المنظور.