الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارتيري يعتدي جنسيا على مسنة في تل ابيب

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 15:31 )
ارتيري يعتدي جنسيا على مسنة في تل ابيب
القدس - معا - اعتدى شاب ارتيري في العشرينات من عمره على مسنة اسرائيلية تبلغ من العمر حوالي الـ 80 عاما.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان وصل معا ، انه تم السماح بالنشر حول قضية اعتقال مشتبة اجنبي اريتري الجنسية القاطن في جنوب تل ابيب بشبهة قيامة بتنفيذ اعتداء جنسي واغتصاب مسنة اسرائيلية.

وتعود حيثيات هذه القضية الى قبل حوالي العشرة ايام حيث قام المشتبة بالدخول الى ساحة منزل المسنة التي تقطن لوحدها والذي يقع قريبا من محطة السفريات المركزية القديمة الواقعة في جنوبي مدينة تل بيب ومن ثم اقدم على تنفيذ اعتداء جنسي وحشي بحقها, منكلا بها لعدة ساعات ومغتصبا اياها.

الامر الذي اسفر عن اصابتها بجراح خضعت جراءها للعلاج في المستشفى لمدة عدة ايام.

هذا ويستشف من مادة التحقيقات على ان المشتبة لم يتوقف عن افعالة انذاك الا في مرحلة ما ومع قدوم شقيق المسنة ونجلة لزيارتها حيث لاحظو بة الا ان المشتبة تمكن حينها بالفرار من هناك.

انذاك كامل مادة التحقيقات في هذة القضية احيلت الى شرطة منطقة يفتاح طاقم التحقيقات الخاص الذي قام باستصدار امر حظر نشر كامل وشامل حول ملف هذة القضية وكافة مجرياتها.

وبعد تحقيقات حثيثة مركبة وواسعة تم قبل عدة ايام اعتقال المشتبة وتم تمديد اعتقالة في محكمة الصلح بمدينة تل ابيب حتى نهار اليوم الاثنين حيث من المزمع ان يتم نهار اليوم تمديد اعتقالة للمرة الاخرى على ذمة التحقيقات الجارية مع العلم على ان المشتبة, صحيح حتى هذة المرحلة, ما زال يرفض التعاون مع محققية.