الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل الصندوق العربي للانماء في الكويت يزور محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 16:15 )
طولكرم – معا - التقى مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد في مكتبه ممثل الصندوق العربي للإنماء في الكويت د. سمير جراد وممثلين عن مديرية زراعة طولكرم والعمل وجامعة خضوري واعضاء جمعية التسويق الزراعي في طولكرم واعضاء من الغرفة التجارية وعدد من مدراء العاميين في المحافظة وذلك من اجل مناقشة بعض المشاريع الإستثمارية والاقتصادية الممولة من قبل الصندوق العربي للإنماء .

ورحب جمال سعيد بالضيف الزائر والحضور، معربا عن تقديره للصندوق العربي للإنماء في الكويت ممثلا بشخص د. سمير جراد وهو من أبناء محافظة طولكرم وذلك في تقديم الدعم والمساندة للمزارعين الفلسطينين وخاصة أولئك الذين تضرروا جراء بناء جدار الفصل الإسرائيلي وكذلك دعم الجمعيات التعاونية الزراعية للتغلب على مشكلة تسويق المنتج الفلسطيني، مؤكدا على اهمية التواصل مع المستثمرين الفلسطينين من ابناء محافظة طولكرم لمساعدة افراد شعبنا على الصمود في وجه سياسات الإحتلال الإسرائيلي .

كما وقدم سعيد التهنئة والتبريكات لأبناء شعبنا بمناسبة ذكرى 48 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة .

من جهته قدم د.جراد الشكر والتقدير الى مسير اعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد وابناء المحافظة على الإستقبال الرائع الذي لقيه من قبلهم مؤكدا على اهمية دعم صمود المزارع الفلسطيني وذلك من خلال التعاون ودعم الجمعيات الزراعية التي تخدم الفئات المهمشة في المجتمعات الريفية بالإضافة الى الأعضاء المنتسبين للجمعيات ذاتها حيث يشمل هذا الدعم تأهيل وإستصلاح الأراضي خاصة تلك التي تضررت جراء بناء الفصل.

كما وتحدث مدير عام التخطيط والتطوير في محافظة طولكرم خالد الزغل على الدور التي تقوم به مديرية زراعة طولكرم من عمليات الإشراف على العديد من المشاريع الزراعية التي تخدم قطاع المزارعين في المحافظة بشكل عام وذلك بالتعاون مع المحافظة والجهات ذات العلاقة .

واخيرا فتح باب النقاش بين الحضور .