الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كوكا كولا تجدد رعايتها لفريق انسات سرية رام الله الاولى لكرة القدم

نشر بتاريخ: 31/12/2012 ( آخر تحديث: 31/12/2012 الساعة: 17:28 )
رام الله - معا - سيما الحموري- الناطقة الاعلامية للسرية - وقعت سرية رام الله الأولى وشركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا" اليوم الاثنين 31/12/2012 اتفاقية رعاية شركة كوكا كولا لفريق الانسات لكرة القدم لعام 2013، حيث قام بتوقيع الاتفاقية فايق خوري رئيس مجلس ادارة سرية رام الله الأولى وعماد الهندي مدير عام شركة كوكا كولا.

وحضر كل من بلال ابو حجلة المدير المالي، فهد مالكي مدير المبيعات والتسويق، علاء العيساوي منسق الدائرة الفنية وسماح حامد مسؤولة العلاقات العامة في شركة كوكا كولا وخالد عليان المدير التنفيذي،سامر شاهين منسق الدائرة الرياضية، ومجد حجاج مسؤولة العلاقات العامة في سرية رام الله الأولى.

بدوره وجه فايق خوري رئيس مجلس ادراة سرية رام الله الأولى شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا على رعايتها لفريق كرة القدم النسوي للعام الرابع على التوالي، واكد حرصه على استمرار علاقة الشراكة فيما بين السرية والشركة.

ومن ناحيته اكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا مسؤولية الشركة الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني واهتمامهابعدة محاور رئيسية منها الشباب والرياضة، التعليم، الصحة والبيئة.

وبشأن تجديد الاتفاقية صرح الهندي " يأتي تجديد الاتفاقية كجزء من دورنا في دعم القطاع الرياضي الفلسطيني وخصوصاً الرياضة النسوية التي لا تحظى بالاهتمام الكافي من المجتمع"

علماً بأن فريق الانسات لكرة القدم في سرية رام الله الأولى حاز على المركز الأول لبطولة فلسطين لكرة القدم للعام 2011-2012 التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ويخوض الآن موسم 2012-2013 من البطولة.