الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تصدر البيان رقم واحد

نشر بتاريخ: 01/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 09:31 )
غزة- معا - أكدت حركة فتح على دعوة جماهير الشعب الفلسطيني في المحافظات الجنوبية – قطاع غزة للمشاركة في مهرجان انطلاقها يوم الجمعة بعنوان "الدولة والانتصار " على أرض ميدان السرايا وسط مدينة غزة .

وقالت ان الانطلاق والتحرك منذ ساعات الفجر الأولى والاستعداد لأداء صلاة الجمعة في المكان ومن ثم المشاركة في فعاليات المهرجان وفق البرنامج المعد مركزيا ً .

وأضاف بيان صادر عن مفوضية التعبئة والتنظيم وحمل رقم 1:"انطلاقا ً من أهمية الرسائل والمضامين السياسية التي يحملها هذا المهرجان الجماهيري الحاشد فإن القاعدة الاساسية في ذلك تكمن في تحقيق النظام والأمن في اطار المهرجان وفعالياته ، لذلك نهيب بجماهيرنا المناضلة الالتزام التام والمطلق بالتوجيهات والإرشادات الصادرة عن اللجان المختصة والالتزام بالأماكن المخصصة للضيوف والوفود العربية والدولية المشاركة ووسائل الاعلام والأماكن والمربعات المخصصة للنساء وكذلك الشعارات المركزية المتفق عليها ،لضمان تحقيق الأهداف والغايات المرجوة" .

وأوضحت الحركة ان هناك تحديات ورهانات كبرى ونتائج سيبنى عليها في هذا اليوم وأن فتح الواحدة الموحدة تقف خلف قيادتها الشرعية ممثلة بالأخ الرئيس القائد العام محمود عباس ابو مازن ولسوف تُظهر فتح ما اذا كانت تعني بقانون المحبة والإخوة عندما تتعانق الرجال بقلوب دافئة وعامرة بالخير والمحبة مؤكدة ان هذا المهرجان سيكون محطة فارقة على صعيد ارساء قواعد المصالحة والوحدة وطي صفحة الانقسام إلى الأبد .

وفي نفس السياق من المقرر ان يصل القيادي في حركة فتح نبيل شعت الى قطاع غزة عبر معبر رفح مساء اليوم الثلاثاء للمشاركة في المهرجان .