الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إيقاد شعلة الانطلاقة في منطقة شهداء الفرارة

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 10:36 )
غزة -معا- شارك الآلاف من المواطنين في منطقة شهداء الفرارة بإقليم وسط خانيونس بمسيرة نظمتها حركة فتح لإحياء الذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية .

وانطلقت المسيرة يتقدمها حملة المشاعل باتجاه مفترق الشهيدين إياد ولامي أبو لحية حيث جرى هناك إيقاد شعلة الانطلاقة الـ 48.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح، مرددين الهتافات التي تشيد بأداء حركة فتح والقيادة الفلسطينية مطالبين القيادة والرئيس الفلسطيني بالاستمرار في المقاومة السياسية التي تخوضها في الساحة الدولية .

وأكد أيمن أبو لحية من قيادات حركة فتح في المنطقة " أن الانطلاقة في هذا العام مختلفة عن أي انطلاقة سابقة لأنها قادمة من رحم الانتظار ستة سنوات ماضية ومتزامنة مع قبول فلسطين دولة غير عضو مراقب في الأمم المتحدة من خلال الانتصار السياسي الذي حققه الرئيس أبو مازن وانتصار المقاومة الفلسطينية في الحرب الأخيرة على غزة وبإذن الله يكون العام القادم عام الوحدة الفلسطينية " .

ودعا د.شادي أبو لحية أحد كوادر حركة فتح أبناء الحركة وكل مناصري الحركة إلى التواجد يوم الجمعة القادم للمشاركة في الاحتفال المركزي للحركة وفاء لحركة فتح التي أنجبت القادة العظام، من أبطال الكتائب وعمالقة النضال، ومن سار على دربهم وحمل الأمانة والراية من بعدهم .