الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرقة الاجهزة الخلوية لزعيمة حزب العمل وسكرتيرة مدير مكتب نتنياهو

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 19:29 )
بيت لحم – معا - شهد أمس الثلاثاء سرقة الأجهزة الخلوية لسكرتيرة مدير مكتب رئيس وزراء اسرائيلي بنيامين نتنياهو وزعيمة حزب العمل شيلي يحمفوتش في حادثين منفصلين ، وسارعت سكرتيرة مدير مكتب نتنياهو في تقديم شكوى لدى الشرطة الاسرائيلية لما يحتويه الجهاز من معلومات مهمة وخطيرة عن نشاط رئيس وزراء اسرائيل .

وبحسب مصادر اسرائيلية فقد قدمت سكرتيرة مدير مكتب نتنياهو نحما مزل شكوى لدى الشرطة الاسرائيلية في مدينة القدس ، بعد فقدانها جهازها الخلوي بوقت قصير لما يحمله الجهاز من معلومات خطيرة، وأكدت في الشكوى انها فقدت الجهاز اثناء تسوقها في المركز التجاري الواقع في "راموت" .

وبحسب هذه المصادر فأن الجهاز يحتوي على رسائل البريد الالكتروني لرئيس وزراء اسرائيل والعديد من الاتصالات مع الوزراء وأعضاء كنيست ومسؤولين في وظائف وصفت بالخطيرة، كذلك يحتوي الجهاز على ارقام اجهزة لشخصيات مختلفة ومسؤولين في اسرائيل، وتقوم الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق في ملابسات سرقة الجهاز، لمعرفة اذا كانت السرقة مقصودة لاستخدام المعلومات على الجهاز، أو مجرد سرقة عادية بهدف الربح دون المعرفة ان هذا الجهاز يعود لسكرتيرة مدير مكتب نتنياهو .

وفي الحادث الثاني تعرضت زعيمة حزب العمل شلي يحمفوتش أمس وأثناء لقاء مع مجموعة من الصحفيين للسرقة، فقد اختفى جهازها الخلوي الخاص وتقوم الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق في الحادث .