السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رؤساء المجالس المحلية في الأغوار الشمالية يستقبلون جهاز الإستخبارات

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 15:00 )
طوباس -معا- إستقبل رئيس مجلس قروي المالح والمضارب البدوية عارف أبو الزيت مدير الإستخبارات العسكرية في محافظة طوباس الرائد طالب صلاحات ونائب المدير وعدد من ضباط الجهاز خلال زيارة قام بها جهاز الإستخبارات إلى وادي المالح من أجل الإطلاع على الأوضاع الراهنة بخصوص ترحيل المواطنين من أماكن سكناهم في المنطقة لمدة 48 ساعة حتى يتسنى لقوات الإحتلال القيام بمناورات وتدريبات عسكرية بالمنطقة المراد تهجير الناس منها .

وإستقبل رئيس مجلس عين البيضاء مصطفى فقها الرائد طالب صلاحات والوفد المرافق له وتم وضعه بصورة الأوضاع وآخر المستجدات التي تدور بمنطقة عين البيضاء , ومن ثم تم إستقبال الرائد طالب صلاحات من قبل القائمين على مجلس بردله وتم أيضاً على آخر المستجدات في القرية المذكورة وخصوصاً مشكلة المياه التي يحرمهم الإحتلال منها .

وتم مناقشة موضوع المجلس حيث لم يتم إجراء الإنتخابات وولم يتم الإتفاق على تعيين رئيساً للمجلس ومن ثم قام الرائد طالب صلاحات بجولة ميدانية بمنطقة الأغوار وإستقبله عدد من وجهاء العشائر والمجالس وأبناء المنطقة هناك .

وفي ختام الزيارة شكر القائمين ورؤساء الجمعيات وحركة فتح طالب صلاحات والوفد المرافق على جهوده المبذولة في وقوفه معهم بهذه الظروف التي تتعرض لها الإغوار الشمالية من مصادرة وهدم وترحيل من قبل الإحتلال الإسرائيلي .