الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي بطولكرم: ليكن 2013 عام الوحدة

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 16:45 )
طولكرم- معا - أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم أهمية مواصلة الجهود والمساعي لانجاز الوحدة الوطنية وتوحيد الجهود الوطنية المشتركة لحماية المشروع الوطني والانجازات الوطنية التي تحققت عبر مسيرة النضال والتضحيات الطويلة التي قدم شعبنا خلالها الالاف من قوافل الشهداء والأسرى.

وقالت الجبهة "نودع عاما ونستقبل عاما جديدا ونحن أكثر إصرارا وتصميما على المضي بمسيرة النضال وانجاز أهداف وتطلعات شعبنا الفلسطيني بالحرية والعودة والاستقلال الناجز وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

وأضافت الجبهة "ان أمامنا أهداف كبيرة يجب أن نتحد جميعا في خندق الوحدة والنضال والعمل الوطني المشترك وتغليب التناقض الرئيسي مع الاحتلال"، داعية لضرورة العمل والالتزام بان يكون العام الجديد عام الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وعام انتزاع الحقوق وتكريس الانجازات الوطنية.

واكد على أهمية تعزيز صمود شعبنا في معركته مع الاحتلال وإيفاء الدول العربية بالتزاماتها اتجاه الشعب الفلسطيني وتوفير ما تم تسميته بشبكة الأمان العربية وفك الحصار السياسي والاقتصادي ومواجهة السياسات العنصرية والعدوانية التي تنتهجها حكومة الاحتلال وبخاصة بعد معركة الأمم المتحدة والانتصار التاريخي الذي حققه شعبنا وحققته قيادته الوطنية بنيل عضوية دولة فلسطين كدولة غير عضو في الأمم المتحدة.

وتوجهت الجبهة بتحياتها وتهانيها الحارة إلى جماهير شعبنا بمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة المجيدة ورأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيدة بما تجسده هذه المناسبات من معاني التضامن والإخوة وانبعاث الأمل الفلسطيني دائما.