السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عرفات أبو سرحان " ... أول صفقات الفرسان

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 19:06 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي- محمود قراقرة : نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب المميز " عرفات أبو سرحان" إلى صفوف الفريق، لخوض غمار مرحلة الإياب من دوري " جوال " للمحترفين مع الكتيبة البيراوية، ليكون اللاعب ابو سرحان الصفقة الأولى للبيرة خلال سوق الانتقالات الشتوي.

بدوره أعرب اللاعب المميز عرفات أبو سرحان عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " توقيعي على كشوفات البيرة جاء بعد تفكير ودراسة عروض عديدة .. وأنا على ثقة بأنني اخترت الوجهة الأفضل والخيار الأميز .. فمؤسسة البيرة فريق تاريخي كبير .. قدم الكثير لكرة القدم الفلسطينية، وأنا سعيد بانضمامي له، وأعد كل محب للبيرة بتقديم كل ما لدي للفريق، لتقديم موسم جيد للمؤسسة البيراوية .. "

كما وتحدث المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة " جمال كامل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على القيمة العالية التي يتمتع بها اللاعب، وتابع حديثه متحدثاً عن وجود صفقات أخرى سيعلن عنها خلال الأيام القادمة.
|199568|
يذكر أن اللاعب عرفات ابو سرحان يلعب في مركز قلب الوسط .. ويبلغ من العمر 28 عاماً، وهو من بلدة العبيدية .. ولعب سابقاً لفريقها، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافي مع أندية عسكر، الأمعري و بلاطة الذي لعب له خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين.

|199570|