الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضياء ابو عياده :الغزلان مصممون على نيل اللقب وجمهورنا الافضل

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 19:09 )
الخليل - معا - شحادة داوود -انتهى ذهاب دوري جوال للمحترفين بتربع فريق غزلان الجنوب على القمة وبدأ العد العكسي للتحضير لمرحلة الاياب وكما يقال بالعرف الرياضي فالوصول للقمه ليس صعبا بل المحافظه على ذلك هو الاصعب ، لذلك من المؤكد ان مرحلة الاياب ستشهد تغييرات جذرية بالفرق وكل سيحاول التعزيز سواء فرق القمة او الوسط او القاع وكل لاعتباراته.

توجهنا لجنرال غزلان الجنوب ضيا ابو عيادة واجرينا هذة اللقاء فقال : ان الغزلان مصصمون على نيل لقب الدوري هذه السنه ولن نقبل باقل من اللقب وهذا حقنا الطبيعي نظير ما قدمناه من مستوى متقدم ومتدحرج وبشكل تصاعدي منذ 3 سنوات ، وان الاوان للقبض على اللقب ،وهذا اقل ما يمكن ان نقدمه لجمهور نا الحبيب ، جمهور غزلان الجنوب بكل محافظات الوطن .

ولا اخفي ان اغلب اللاعبين بالغزلان لا يفكرون وانا منهم ترك الفريق احتراما لهذا الجمهور الكبير الذي مهما فعلنا لهم وقدمنا لهم لن نوفيهم حقهم ففريق لديه اكبر قاعده جماهيريه واجملها يستحق منا ان نقدم له البطولات .

وبسؤالنا للجنرال عن ما اشيع انه قدم له عروض من بعض الفرق قال : نعم تم تقديم اكثر من عرض لي العام الماضي بداية الدوري سواء من الداخل الفلسطيني او من فرق المحترفين امثال شباب الخليل ومن الداخل فريق نتيفوت وفرق اخرى ولكن أوأكد ان مهما قدم لي من عروض لن ولن افارق الغزلان ابدا لان من يلعب امام جمهور كجمهور الغزلان لا يفكر للحظه بترك الفريق .

وكذلك ادارة الفريق الرائعه التي تتعامل بكل احترام واحترافيه مع اللاعبين .

وبخصوص غيابة الاسابيع الاخيره عن الفريق قال : كنت امر بظروف شخصيه بحته بجانب اصابه كنت اعاني منها حرمتني من اللعب والتمتع امام الجماهير لعدة مباريات ولكن الحمد لله عدت بمباراة البيره التي لم اشارك بها لانني لم اكن جاهز بسبب الغياب عن التدريبات وكانت بداية العوده امام المكبر والتي توجنا بها ابطال للشتاء ونعد جمهورنا ان لا نتنازل عن البطوله باذن الله .

وفي الختام سألنا الجنرال هل ينقص فريق الغزلان لاعبين للحفاظ على الدوري فرد قائلا : نعم ينقصنا لاعب ارتكاز ومهاجم بديل لان الدوري طويل وجميع الفرق ستعزز وسيكون الاياب صعب على كل الفرق لذلك يجب على دكتنا ان تكون جاهزه لاي طارئ من الممكن ان يحصل باصابة لاعب لا سمح الله او غياب او طرد لذلك املنا بادارتنا ومديرنا الفني كبير وثقتنا بهم اكبر واكبر .