الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد زيارته لنادي البريح النحال: خدمات البريج كبير برجاله و انجازاته

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 16:41 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - في زيارة خاصة لنادي خدمات البريج قام أبو جودة النحال عضو المجلس الثوري و مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح ورافق أبو جودة في زيارته صلاح أبو العطا عضو الحركية الرياضية ، و كان في استقبال الوفد رئيس المركز محمد ابو شوقة و أعضاء المجلس الإداري لنادي خدمات البريج .

و في جلسة غلبت عليها الشفافية و الحب و النقاش الهادف تفهم الطرفان وجه نظر كل منهما ، حيث رحب رئيس نادي خدمات البريج محمد أبو شوقة بالضيف العزيز على المركز ونوه إلى أهمية الزيارة لتوضيح ما مر به القطاع من إحداث رياضية و ماواكب هذه الأحداث من عدم فهم بين خدمات البريج و الحركية الرياضية بالقطاع .

و أكد رئيس المركز أن خدمات البريج كبير بعطائه و انجازاته الرياضية و أن النادي قدم و خدم الحركة الرياضية من أكثر الأندية بالقطاع و أن التهميش الأخير من الحركية الرياضية غير مبرر و يسئ للحركة الرياضية والى كوادر نادي خدمات البريج و نوه أن نادي خدمات البريج سيبقى كبيرا و لن يلتفت إلى هوامش الأمور.

ثم تطرق الدكتور اشرف مسلم نائب رئيس النادي إلى التاريخ الحافل لنادي الخدمات في جميع الألعاب الجماعية و الفردية و أن هذا التاريخ يقف ورائه رجال مخلصين جعلوا ها المركز من أكثر الأندية إشراقا بفلسطين و استطاعوا أن يجعلوا منه منارة للبطولات على المستوى العربي و الفلسطيني
أما عبد المعطي أبو غرقود أمين سر النادي تطرق إلى ضرورة طي صفحة الماضي و اخذ منها العبر و محاولة النظر للمستقبل القادم.


أما الضيف العزيز أبو جودة النحال فأكد أن خدمات البريج كبيرا بسمعته الرياضية و الاجتماعية و أن خدمات البريج اثر في الحركة الرياضية منذ تم تأسيسه في العام 1951م.

و نوه أن الحركية الرياضية بحركة فتح تقدر هذه الانجازات للنادي و القائمين عليه و أن حركة فتح تثمن دور و مشاركة البريح في الانتخابات الأخيرة و أن ما تم من سوء فهم بين الطرفين ما هو إلا سحابة سريعة في تاريخ العلاقات بين الطرفين.

و أكد أن أبوابه مفتوحة لنادي خدمات البريج و سوف تزداد في المدة الأخيرة على أساس التفاهم المشترك و خدمة الحركة الرياضية بفلسطين
ثم قام الضيف و الوفد المرافق بزيارة أركان النادي المختلفة و أبدى أعجبه بما حققه النادي من انجازات عمرانية و رياضية.

و أخيرا لاقت هذه الزيارة ارتياحا كثيرا من جماهير و كوادر النادي و ثمنوا موقف الحركية الرياضية من خدمات البريج .