الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس تستنكر الاعتداءات على افراد الامن

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 18:35 )
نابلس- معا - اعتبرت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس القرار الذي صدر عن مجلس الوزراء بإعفاء المخيمات من دفع ثمن الكهرباء عن السنوات الماضية بـ"القرار المنقوص ويجب ان يستكمل ليشمل اعفاء كافة شرائح شعبنا في المخيمات والمدينة والريف وبالتحديد الشرائح الغير قادرة على الايفاء بالتزاماتها المعيشية في ظل الازمة الاقتصادية المتصاعدة، وممارسات وإجراءات الاحتلال الصهيوني للنيل من صمود شعبنا البطل".

وأكدت اللجنة في بيان وصل "معا"، "على حرية التعبير عن الرأي والاحتجاج السلمي دون الاعتداء على المؤسسات الوطنية والممتلكات العامة بطرق ديمقراطية بما لا يتعارض مع القانون والأمن العام للمواطنين".

وشجب البيان واستنكر بشدة الاعتداءات المباشرة على أفراد الشرطة الفلسطينية الذين يسهرون من اجل خدمة المواطن، وتطبيق القانون والنظام العام، كما وشجب البيان ايضا كافة الاعمال الخارجة عن القانون، والإجماع الوطني العام الذي حصل بالامس من خلال حرق الاطارات المطاطية، ومحاولة الاعتداء على المؤسسات والممتلكات العامة.

وأهابت اللجنة بجماهير شعبنا الفلسطيني الذي يسطر في كل يوم اروع ملاحم البطولة والصمود والتحدي في وجه الاحتلال وقطعان المستوطنين بأن تكون لغة الحوار هي السائدة في المجتمع والتعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق والوسائل الديمقراطية التي يكفلها القانون.