السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدد جدد من صوت الأسير في جريدة الشعب الجزائرية

نشر بتاريخ: 03/01/2013 ( آخر تحديث: 03/01/2013 الساعة: 11:16 )
الجزائر –معا - أفاد عز الدين خالد المسؤول التنفيدى ومدير تحرير ملحق صوت الأسير ان جريدة الشعب الجزائرية أصدرت ملحق جديد من صوت الأسير تحت شعار (جزائر العزة والكرامة .. تبارك ميلاد الثورة الفلسطينية) وهو الملحق رقم74 علي التوالي.

وقال عز الدين لـ معا ان العدد شمل العدد تغطية متنوعة لواقع الأسري في سجون الاحتلال الاسرائيلي منوها الي ان عدد من الكتاب والإعلاميين الفلسطينيين والجزائريين شاركوا في الكتابة بالملحق الذي صدر اليوم الخميس الموافق 3-1-2013 بالتعاون والتنسيق بين صحيفة الشعب الجزائرية وسفارة دولة فلسطين.

وخُصِصَ عدد هذا الأسبوع من ملحق صوت الاسير ليتناول واقع الأسري الفلسطينيين في سجون الاحتلال وذكري الانطلاقة 48 للثورة الفلسطينية وهوية العلاقة الفلسطينية الجزائرية وتطورها عبر مسيرة الدعم الجزائري للشعب الفلسطيني ..

وكتب افتتاحية العدد الدكتور عبد ربه العنزي تحت عنوان جزائر العزة والكرامة .. تبارك ميلاد الثورة الفلسطينية ... الافتتاحية
وكتب الاعلامي هشام ساق الله مقال خاص بصوت الاسير بعنوان: لله درك يا جزائر.

ونشرت صوت الاسير تصريح صحافي للسفير الفلسطيني فى الجزائر حسين عبد الخالق اشاد من خلاله بالموقف الجزائري الحي والداعم للشعب الفلسطيني منوها أن اصاله هذا الشعب والقيادة الجزائرية هي التي تدفع في الوفاء بدعم الشعب الفلسطيني لرفع الحصار المالي عن السلطة الفلسطينية وتخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني ..

وكتب الدكتور علي شكشك (نحن أسراكم يا أسرانا ).

وكتب الاعلامي سري القدوة رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية مقال تحت عنوان (2013 عام حرية الاسري ).

وأيضا عالج ملحق الأسرى وسلط الضوء من خلال تقارير متعددة لمراسلين صوت الأسير علي معاناة الأسرى في سجون الاحتلال وأسرهم شارك في إعدادها كل من الاستاذ:علي سمودي والمختص فى شؤون الاسرى الاخ عبد الناصر فروانة.