الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام: بتكاتفنا سيكون 2013 عام تكريس الإنتصار تحديا لإرهاب المحتل

نشر بتاريخ: 03/01/2013 ( آخر تحديث: 03/01/2013 الساعة: 15:13 )
رام الله -معا- شددت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن عام 2013 سيكون عام تكريس الإنتصار ونيل الإستقلال استكمالا للخطوة الثابتة التي خطاها فخامة الرئيس ابو مازن في الامم المتحدة ومن خلفه شعبنا الفلسطيني بكافة أماكن تواجده متحديا الإحتلال وتهديداته وممارسته معلنا أننا جميعا على استعداد للمواجهة في سبيل كرامتنا وحقوقنا وثوابتنا، مشيرة الى أن ثباتنا وتكاتفنا هو الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والضغوطات تحديا لإرهاب المحتل وإجرامه.

واعتبرت غنام خلال لقاء عقدته في مقر المحافظة لكافة المجالس المحلية في كافة أنحاء المحافظة وبحضور مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم عمر البزور ومديري الإرتباط العسكري والمدني الرائد أسامة منصور وغسان صافي بهدف التشبيك والتحضير لمتطلبات المرحلة القادمة خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا، أن إرادة شعبنا عصية على الإنكسار وبالتكامل والتنسيق مع المجتمع المحلي والقطاع الخاص ومغتربي شعبنا ومؤسساتنا بكافة تشكيلاتها باستطاعتنا تحقيق الممكن من رحم المستحيل.

وبينت المحافظ أن هذا اللقاء هو الأول بين ممثلي مجالس المحافظة الجدد وهو نواة للتواصل البناء لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني، لافتة أن التعرف والإنطلاق المبني على أرضية متينة يساهم في تحقيق الإنجازات والخدمات، خصوصا بوجود الشرطة والإرتباط ما يساهم في خلق تواصل وأسس سليمة للتقدم والإبداع وضبط الأوضاع والحفاظ على الأمن والأمان.

ونقلت المحافظ في بداية اللقاء بتحيات فخامة الرئيس للمنتخبين الجدد مشيرة أن العمل في ظل الظروف الدقيقة يعتبر تحديا لا بد من خوضه بعزيمة وإصرار، مبرقة بعظيم فخرها للأسرى البواسل والأسيرات الماجدات وخصوصا المضربين عن الطعام على مدار أشهر طويلة يخوضون بأمعائهم الخاوية درب الكرامة والعزة والشرف.

وشددت المحافظ أن العمل موحدين هو الطريق من اجل بلورة رؤية للنهوض بواقع محافظتنا في كافة المجالات التنموية والخدماتية الصحية والتعليمية والثقافية والاجتماعية من خلال الحكومة والجهات المانحة و القطاع الخاص ورجال الاعمال وابناء المحافظة المغتربين.

بدورهم أكد كل من مدير الشرطة ومديري الإرتباط المدني والعسكري على الجاهزية الكاملة للتنسيق والتعاون لخدمة المواطن الفلسطيني على مدار الساعة، معتبرين أسرة المحافظة بمواطنيها وأجهزتها الأمنية والمحافظة كمظلة للجميع شركاء في البناء وحشد الهمم لمواجهة الأوضاع الراهنة والخروج من عنق الزجاجة بأمان.

واستمعت المحافظ لممثلي المجالس ومقترحاتهم، حيث أكدوا بمجملهم على المسؤولية الجماعية والإستعداد الكامل للتنسيق والتواصل لما فيه خير شعبنا ومجتمعنا، شاكرين المحافظ على هذا اللقاء لأهميته كإنطلاقة للعمل بفاعلية على كافة الأصعدة.