الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية بطولكرم تهنئ حركة فتح بذكرى انطلاقتها

نشر بتاريخ: 03/01/2013 ( آخر تحديث: 03/01/2013 الساعة: 17:53 )
طولكرم- معا - قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عبد الرحيم أبو عسل ممثل الجبهة بمحافظة طولكرم بتقديم التهاني إلى الاخوه بحركة فتح بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية.

وأكد المجتمعون على ضرورة الإسراع بتوحيد الصف الفلسطيني وتطبيق المصالحة حسب اتفاق القاهرة لتوحيد الجهود لمقاومة الاحتلال وهي البوصلة الوحيدة لجميع فصائل المقاومة الفلسطينية.

كما أكد الطرفان على ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية ضد الاحتلال ومستوطناته والوقوف خلف سيادة الرئيس محمود عباس وهو يقود المعركة السياسية على الساحة الدولية حتى الحصول على عضوية كاملة لدولة فلسطين ، وثمن الطرفان جهوده التي سطرها بالجمعية العامة للامم المتحدة وتثبيت الحق الفلسطيني ومقاضاة الاحتلال على جرائمه المتواصلة ضد أبناء شعبنا وأسرانا الإبطال في سجون الاحتلال.

ومن جانبه تقدم الرفيق عبد الرحيم ابوعسل ممثل الجبهة بمحافظة طولكرم بأسمى التهاني والتبريكات إلى قيادة حركة فتح ممثلة بالرئيس محمود عباس وقيادة وأعضاء حركة فتح بمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية وأكد على ضرورة تفعيل منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والسير على نهج الشهداء القادة أبو عمار وأبو العباس وطلعت يعقوب وفتحي الشقاقي واحمد ياسين وأبو علي مصطفى ، وتوحيد الصف الوطني الفلسطيني وتوحيد المقاومة تحت قيادة موحده حتى نستطيع مواجهة الاحتلال كجسد واحد دون أي خلاف.

كما أكد على ضرورة تفعيل المقاومة الشعبية وإكمال ما بدأ به سيادة الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة وذلك من خلال ملاحقة كل مرتكبي الحرب والجرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال لتخفيف من معاناتهم وتحريرهم من هذا الأسر الغاشم كونهم أسرى حرب وليسو جنائيين كما يعتبرهم العدو.

من جانبه رحب الأخ مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح وأعضاء إقليم حركة فتح بوفد الجبهة واستذكر مواقف الجبهة والفصائل الفلسطينية ودورهم في مقاومة الاحتلال جنبا إلى جنب مع حركة فتح تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني على طريق تحرير فلسطين كاملة التراب والسيادة وتحت تحرير الأرض والإنسان.