الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح والمكتب الحركي للأسرى في طولكرم تكرمان الزميل الصحفي محمد الاشقر مصور شبكة معا

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 13:52 )
طولكرم - معا - كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح "، والمكتب الحركي لأسرى الحركة في طولكرم، اليوم الاثنين، الزميل الصحفي محمد عيسى الاشقر، مصور شبكة معا ، وتلفزيون السلام المحلي في طولكرم .

وجاء هذا التكريم بحضور وفد من الحركة، ممثلاً بناطقها الاعلامي سمير نايفة ، ومدير المكتب الحركي في طولكرم عاصم حيدر ، وعدد من كوادر الحركة ، الى مقر تلفزيون السلام في طولكرم ، ومكتب شبكة معا ، حيث تم التكريم، وتسليم الاشقر درع وشهادة ، تقديراً له من خلال عمله كمصور صحفي يعمل على تغطية النشاطات كافة في المحافظة .

وفي هذه المناسبة ، اوضح نايفه ، ان هذا التكريم يأتي في سياق نشاطات و فعاليات حركة فتح ، للتواصل مع المواطن في المحافظة ، لا سيما الاعلاميين و الصحفيين فيها ، مشيراً ان الاعلاميين ، وخاصة الغير ظاهرين للناس و العلن ، كان لهم الدور الايجابي و الفعال ، في نقل الصور و الكلمة الواضحة و الموحدة لشعبنا الفلسطيني ، وخاصة في محافظة طولكرم .

وقدم حيدر ، شكرة العميق ، الى اسرة تلفزيون السلام و شبكة معاً ، من مصورين و مقدمي برامج ، ومدير تلفزيون السلام الحاج عيسى الاشقر ، ومدير عام شبكة معاً رائد عثمان ، ومراسل معاً الزميل سامي الساعي ، والمصور الزميل مؤيد عيسى الاشقر ، مشدداً ان تلفزيون السلام و شبكة معاً اثبتا دوماً وفي اكثر من مناسبة ، ان طريقها وحدوية ، وذات طابع حيادي يعمل على نقل الصورة و الخبر بأفضل الاشكال .

من جانبه ، عبر الاشقر عبر شكره العميق للحركة و المكتب الحركي للاسرى ، مؤكداً ان هذه الخطوة ، تأتي في سياق التواصل و تفعيل دور الصحفيين و الاعلاميين ، وتحفزهم على العمل الجاد و المخلص للوطن و المواطن ، ونقل الصورة الحية للمواطن الفلسطيني ، خاصة صورة جرائم الاحتلال و ممارساته القمعية .