الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب اشرف جمعة يؤكد على ضرورة اعطاء اهمية لقوى المقاومة من قبل حكومة الوحدة القادمة

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 16:06 )
غزة- معا- أكد النائب اشرف جمعة عن كتلة فتح البرلمانية على ضرورة أن تحظى حكومة الوحدة الوطنية المقبلة بأهمية قصوى للقوى المقاومة التي قدمت التضحيات خلال مسيرة التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف جمعة خلال لقاء مع عدد من قيادات كتائب شهداء الأقصى بغزة أن العناصر المقاومة تحتاج إلى احتضان للتضحيات وتقديم العون في إطار جمعها تحت عنوان واحد يفضل أن يكون جيشا وطنيا بعيدا عن التجاذبات السياسية وعلى قاعدة المصلحة الوطنية العليا .

وحذر جمعة من نية إسرائيل تصدير أزماتها الداخلية خاصة داخل مجمعها السياسي بعد سلسلة الفضائح الجنسية والسياسية من اجل خلط الأوراق على الساحة الفلسطينية بعد اتفاق مكة وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية .

وطالب جمعة المجتمع الدولي واللجنة الرباعية إلزام إسرائيل الدخول في عملية سلام حقيقية خاصة أن الجانب الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية والرئيس محمود عباس ملتزمون بالمرجعيات الدولية للعملية السياسية وهو ما تسعى إسرائيل لعرقلته على كل المستويات تحت ذرائع واهية.

كما طالب جمعة الأذرع العسكرية الفلسطينية بالعمل المشترك لإنجاح المشروع الوطني وحمايته والتعاون المشترك لحماية اتفاق مكة المكرمة وتمكين الجبهة الداخلية التي تعتبر أهم مرتكزات العمل الوطني الفلسطيني لكل مستوياته.