السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن مرحلة الذهاب لدوري الثانيةالديربي المقدسي ينتهي لصالح "الدراويش"

نشر بتاريخ: 05/01/2013 ( آخر تحديث: 05/01/2013 الساعة: 15:46 )
القدس – معا - اطلق البعض على لقاء الشقيقان "دراويش فلسطين" الموظفين وشقيقه ابناء القدس ديربي البلدة القديمة حين التقيا امس الجمعة على استاد فيصل ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام للدرجة الثانية قدم فيها الفريقان مباراة ممتعة وشيقة لم تخلوا من روح التنافس الشريف في مثل هذة اللقاءات.

حيث بدء القاء بالسلام والتحية والمصافحة والتي تحلى بها الفريقان خلال المباراة والعلاقة المتينة ما بين الاداريين.

وبالعودة لمجرى اللقاء أنهى الموظفين شوطة الاول بهدف من ركلة حرة نفذها موسى ياسين ووضعها بكل ثقة في الزاوية البعيدة لحارس الابناء عرار تبادل الفريقان الفرص والتي كان اخطرها يصب لصالح الموظفين لينتهي الشوط الاول بهذة النتيجة.

وفي الشوط الثاني اتيحت للابناء العديد من الفرص الا أنها لم توفق رغم المحاولة الى تعديل النتيجة او التقدم وبعد منتصف الشوط ومن ركلة رائعة من خارج الصندوق تمكن لاعب الوسط ايوب مراغة من تسديد ركلة هزت شباك عرار للمرة الثانية وما بين السجال وتبادل الكرات يعلن الحكم محمد حسن نهاية اللقاء بفوز الموظفين بهدفين دون رد، ليرفع رصيده الى عشرة نقاط من 3 انتصارات وتعادل .

كابتن الموظفين يراقب من الخارج
لم تعيق الكسور العديدة التي تعرض لها كابتن فريق الموظفين فرج ابو رموز اثناء عمله من متابعة فريقه والحضور لمشاهدة المباراة الامر الذي زاد من اصرار الفريق على احقاق نتيجة لتقدم باقة مباركة وتقدير لقائدهم ، مع الأمنيات بالشفاء العاجل والعودة للملاعب.