الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تؤكد على وضعها قضية الأسرى على سلم أولويات عملها

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 17:21 )
غزة-معا- أكدت كتائب شهداء الأقصى على وضع قضية الأسرى على سلم أولواياتها.

وقال "أبو فؤاد" الناطق باسم الكتائب في بيان وصل معا نسخة منه" لن تستطيع دولة فى العالم ولا إسرائيل من أن يحكموا أسرانا بالذل فشعبنا أكبر من أن يذل على قوة هزمت وكانت تتغنى بالقوة العسكرية فإننا سنقاوم حتى إخراج أسرانا بالقوة".

وأضاف "أبو فؤاد":"أن الوقت الذى ستكسر فيه القيود قد حان وأنه لا مجال للشك بأننا لا نستطيع القيام بأسر جنود صهاينة", محذرأ فى الوقت نفسه من مغبة التنكيل بالأسرى داخل سجون الإرهاب الصهيونية.

ونفى "أبو فؤاد" ما قاله وزير الأمن الاسرائيلي"آفى ديختر" من أن كتائب الأقصى كانت تخطط لعملية خطف جنود من قواعدهم العسكرية, قائلا ان هذا الكلام الصهيوني بعيد عن مضمونه وقال أن الشعب الفلسطينى سيثور يوماً من الأيام لإخراج أسراه بالقوة معلالاً هذه التصريحات.

وأشار أبوفؤاد إلى أن إسرائيل باتت تعلم من أى وقت مضى أن المقاومة تشتد والعدو لا يعلم مدى قوتها اليوم إلا فى تجربته المريرة معها.

وطالب أبوفؤاد الدول العربية والإسلامية والقمة العربية التى ستعقد فى هذا الشهر إلى التحرك العاجل لحل قضية الأسرى مستهجناً التقاعس العربى الواضح من هذه القضية الإنسانية مشددا على أن الكتائب تأخذ القضية من الدرجة الأولى.