الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تكرم جمعية دار الكتاب والسنة

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 10:29 )
غزة- معا - كرمت بلدية خان يونس جمعية دار الكتاب والسنة، تقديراً لدورها وجهودها في تنفيذ سلسلة من المشاريع الخيرية التي تخدم المجتمع الفلسطيني، وذلك خلال زيارة وفد من البلدية لمقر الجمعية في محافظة خان يونس.

وثمن مدير دائرة العلاقات العامة ببلدية خان يونس عبد الناصر العسولي، دور وجهود جمعية دار الكتاب والسنة في كافة المجالات والأنشطة، لافتاً إلى أن مشاريعها المتنوعة لها بصمات واضحة في كل مكان من محافظات قطاع غزة.

وأشاد بإنجازات الجمعية المتعددة، معبراً عن شكر وتقدير بلدية خان يونس لدار الكتاب والسنة على جهودها وعطائها غير المحدود وتعاونها مع البلدية في مختلف المجالات والأنشطة المتنوعة التي تنفذها بلدية خان يونس.

ورحب الشيخ أسامة اللوح عضو مجلس إدارة الجمعية بوفد بلدية خان يونس، مثمناً دور بلدية خان يونس في خدمة المواطنين، لافتاً إلى جهودها المتواصلة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات للارتقاء والنهوض بمدينة خان يونس.

وقدم شرحاً موجزاً عن أهم وأبرز برامج وأنشطة ومشاريع الجمعية، مشيراً إلى تنوع برامج عمل الجمعية لتشمل الدعوية والتعليمية والصحية والإغاثية والتنموية والإعلامية وغيرها من البرامج التي تعود بالخير والنفع على المجتمع.