السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في منطقة الفارعة تنظم مسيرة كشفية بمناسبة ذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 12:01 )
طوباس – معا- نظمت حركة فتح في مخيم الفارعة ووادي الفارعة وبالتعاون مع كشافة القادسية مسيرة كشفية جابت شوارع المخيم وشارك بها الفعاليات الوطنية والاهلية واللجنة الشعبية لخدمات المخيم والاتحاد العام للمراة الفلسطينية بمناسبة ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة فتح .
وما ان دقت طبول الكشافة حتى تحولت المسيرة الكشفية الى مسيرة جماهيرية انضم اليها المئات من ابناء المخيم ومنطقة الفارعة والذين رفعو اعلام الدولة واعلام حركة فتح ورددو الشعارات الثورية المؤيدة لنضالات حركة فتح وللرئيس محمود عباس " ابو مازن " .
وتاتي هذه الفعالية ضمن سلسلة الفعاليات احتفاءا بالذكرى ال 48 لانطلاقة حركة فتح والتي تجري في كافة محافظات الوطن تاكيدا من جماهير الحركة على الالتفاف حول حركتهم رائدة النضال الوطني ومفجرة الثورة المعاصرة ضد الاحتلال الغاشم .
وأكد المشاركون في المسيرة على ضرورة انهاء الاحتلال واعادة الوحدة الفلسطينية الى مسارها ونبذ الفرقة ورفض اي محاولات لمصادرة الارض لا سيما ما تتعرض له محافظة طوباس من هجمة احتلالية غير مسبوقة تهدف في مضمونها الى الاستيلاء على مزيد من الاراضي لصالح الاستيطان وخلق حالة من الفوضى وعدم استباب الامن من خلال الاقتحامات المتكررة لمناطق الدولة الفلسطينية المحتلة .