الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الاتحاد الجديد لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 16:20 )
الخليل - معا -الناطق الاعلامي : احمد الجوابرة - عقد الاتحاد الفلسطيني بتشكلته الجديدة اجتماع في نادي ارثوذكسي رام الله حضرة جميع اعضاء الاتحاد رضوان الشريف والياس الطمس واحمد الجوابرة و ليالي هدهد وعيسى كنعان وقد افتتح الجلسة رضوان الشريف مرحباً باعضاء الاتحاد الجديد وشكر سيادة اللواء جبريل الرجوب الذي وضع الاسس الجدبدة لعمل الاتحادات كما شكره على الثقة الغالية باعضاء الاتحاد الجديد ووضح الشريف الاهداف الوطنية والرسالة الرياضية التي يجب ان يركز عليها الاتحاد في المستقبل.

واكد الشريف على المشروع الوطني والاجندة التي توصل رياضة كرة الطاولة الفلسطينية الى الاهداف التي وضعتها اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى رئسها سيادة اللواء جبريل الرجوب ووركز على اربعة عناصر سيعمل الاتحاد على تطويرها وهي صقل الكادر التحكيمي والتدريبي والاهتمام بالفئات العمرية وتشكيل المنتخبات الوطنية وايجاد قاعدة من العلاقات مع المؤسسات لنشر لعبة كرة الطاولة في كافة المحافظات .

وتحدث الياس الطمس الذي اكد على اهمية وضع خطة طويلة الامد للاتحاد تعتمد على وضوح الرؤيا كما اكد على اهمية ايجاد مؤسسات شريكه لاتحاد اللعبة من اجل توفير الموارد المالية وقترح ايجاد هئية وسطية بين اتحاد اللعبة والاندية .

وتحدث عيسى كنعان الذي اكد على اهمية عودة النشاطات الرياضية بعد التوقف بسبب الانتخابات ، ثم اكدت ليالي هدهد الى اهمية نشر اللعبة في المدارس من خلال ايجاد شراكة كاملة بين الاتحاد ووزارة التربية والتعليم ومديريات التربية .

اما احمد الجوابرة فأكد على اهمية العلاقات بين شقي الوطن خاصة بعد الاتحاد المركزي وشرح لاعضاء الاتحاد عن علاقة الاتحاد الفلسطيني بكل من الاتحادات العربية والاتحاد الدولي وفي نهاية الاجتماع قرر الاتحاد :
1 – قامة بطولة كاس فلسطين بتاريخ 18/1/2013 لتكون ختام نشاطات الاتحاد للعام 2012 .
2- اعادة قد اللاعبين وسيتم الاعلان عن جميع التفاصيل خلال الاسبوع القادم .
3- اقامة موقع الكتروني خاص بالاتحاد من اجل نشر جميع نشاطات والمعلومات عن كرة الطاولة الفلسطينية من خلال هذا الموقع .