الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب "سكاكا" يخرج فوجه الأول من لاعبي الكاراتيه

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 16:12 )
نابلس - معا - خرج مؤخرا مركز شباب "اسكاكا" قضاء سلفيت فوجه الأول من لاعبي الكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس في قاعة المركز والذي يشرف على التدريب فيه المدرب والبطل الدولي " زهير حسين" 2 دان دولي, وتحت إشراف الخبير عمر اشتيه 6 دان ممثل "جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين.

وابتدأ الاختبار بكلمه ترحيبيه قدمها المدرب زهير بالخبير الممتحن "عمر اشتيه" مشيدا بدوره في تطوير الكاراتيه الفلسطينية وخاصة بالريف الفلسطيني ومتابعته لآخر التطورات الدولية والعالمية في فن ولعبة الكاراتيه, كما ورحب المدرب زهير برئيس وأعضاء الهيئة الاداريه لمركز شباب اسكاكا شاكرا لهم اهتمامهم بفتح مثل هذه الدورات التي تسهم في نشر الوعي والفن العريق لدى هؤلاء الأشبال والزهرات.

وألقى الخبير اشتيه كلمة شكر فيها رئيس وأعضاء الهيئة الاداريه لمركز شباب اسكاكا والحضور الكبير من الأهالي وأولياء الأمور والمهتمين, كما وشكر المدرب زهير على جهوده في تخريج هذه الدورة من حملة الأحزمة الصفراء.

وتخلل الاختبار مداخلات فنيه قدمها الخبير اشتيه وشرح فيها أهم الأساسيات في مستوى الحزام الأول الذي نال إعجاب المشاركين والأهالي...واستمع اشتيه لأسئلة واستفسارات الممتحنين وأجاب عليها.

وفيما يلي أسماء الخريجين لمستوى الحزام الأصفر:

انس حسام حرب, زيد حسام حرب, يوسف كمال حرب, احمد عدنان حرب, احمد رمزي حرب, طارق علي حرب, عمر حسن حرب, سيف الدين احمد لامي, حازم حسن حرب, سلطان شاهر لامي, هادي مشهور لامي, عبد الرحمن عصام لامي, عمر رمزي حرب, عبد الله شاهر لامي, محمد عيسى جبر, إبراهيم عصام لامي, معن مالك ظاهر, عبد الله وليد ظاهر, محمد وليد ظاهر, يوسف عبد الرحيم لامي, إياس عبد الرحيم حرب, مازن عبد الناصر لامي, جمال وائل لامي, ركان بسام لامي, بدر عبد الحكيم ظاهر, احمد عماد ظاهر, مجاهد مصطفى حرب, خالد احمد لامي, شادي مشهور لامي.