الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيمار فلسطين يؤكد قدره الظاهرية على التربع على عرش صدارة الدوري

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 17:52 )
الخليل - معا - حاوره بهاء ادعيس : أكد المهاجم احمد ماهر وريدات الملقب بـ "نيمار" لاعب فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية وصاحب أربعة أهداف في دوري المحترفين الفسلطيني قدره فريقه في مواصلة مسيرة الانتصارات التي بدئها الفريق منذ انطلاق الدوري و المحافظة على صدارة الدوري.

وأشاد النجم احمد ماهر الملقلب ب " نيمار فلسطين " أن الفريق على استعداد وجاهزية تام لمرحلة الاياب و مؤكداً أن جميع زملائه يتمتعون بروح معنوية عالية ويسود الفريق جو من الانسجام والمحبة بين اللاعبين والجهاز الفني , مشيراً الى أن الفريق يتدرب بشكل مكثف على استاد دورا الدولي,و مشدداً أن الجهاز الفني يعتبر جميع مباريات الفريق كأنها مباراة نهائية .

وأشار احمد ماهر ان الفريق في ظل الانسجام القائم بين الفريق والجهاز الفني سنبقي محافظين على الصدارة ومن ثم سنتوج بلقب الدوري بإذن الله.

وقدم النجم احمد وريدات شكره لجماهير نادي شباب الظاهرية التي تزحف وراء الفريق في كل مكان وتسانده طوال فترة الدوري وشدد على أهمية مساندة الجماهير للفريق في المرحلة القادمة, وكما شكر الجهاز الفني برئاسة المدرب الفني سعيد ابو الطاهر على الثقة الغالية التي منحت له وكذلك على الجهد الذي يبذله مع الفريق, وشكر أيضاً مجلس إدارة النادي الذي يساند الفريق بشكل دائم وكذلك مداومتهم على حضور تدريبات الفريق.

وكما يذكر ان النجم احمد ماهر لم يحصل على اي انذار في دوري المحترفين وقد اختير في التشكيلة الذهبية حسب اسفتاء الصحف الفلسطينية.