الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب قطر : أتحمل المسؤولية الكاملة في الخسارة

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 06/01/2013 الساعة: 19:40 )
المنامة - معا - اللجنة الاعلامية لكأس الخليج - إعترف مدرب المنتخب القطري البرازيلي باولو أتوري بتحمله المسؤولية الكاملة في خسارته أمام الإمارات، وقال إن المنتخب وقع في العديد من الأخطاء ولا بدّ من تصحيحها في أسرع وقت استعداداً للمرحلة القادمة أمام منتخبَي عمان والبحرين.

وأضاف أتوري" لا أستطيع الكشف الآن عن الأخطاء التي وقع فيها المنتخب، ولكني سأعمل من اليوم على معالجة الخلل وتداركه بعد انتهاء المباراة مباشرة، فالفريق لم يؤدّ الأداء المطلوب منه وظهر بصورة سيئة أمام الإمارات وكان سبباً حتمياً في نتيجة الخسارة".

ورغم الهدف المبكر الذي سجله المنتخب القطري في بداية اللقاء، إلا أنه لم يتمكن من الإستفادة من هذا التقدم، وهو ما أشار اليه أتوري بقوله إن الفريق لم يستغلّ هذا التقدم، على عكس المنتخب الإماراتي الذي احسن التعامل مع الوضع بصورة إيجابية ونجح في الخروج بنتيجة اللقاء.

وأكد مدرب المنتخب القطري أن المهمة أصبحت أكثر صعوبة، ويجب أن نرتب أوراقنا للمباراة المقبلة أمام عمان، والتغلب على الأداء الضعيف الذي قدمناه في هذه المباراة، حتى نستعيد وضعيتنا في المنافسة والمحافظة على فرصة التأهل للدور الثاني .