السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفدا اقتصاديا مصريا

نشر بتاريخ: 07/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 11:32 )
غزة - معا - استقبلت غرفة تجارة غزة وفدا اقتصاديا مصريا مكونا من ناصر أبوعكر عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية لمحافظة شمال سيناء والمهندس فتحي السمري عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال وعبدالرحمن الشوربجي عضو مجلس الشورى ومستشار الرئيس المصري لشؤون شمال سيناء والمهندس محمد مطر.

وتطرق الاجتماع إلى أوجه التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين وسبل تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين غرفة تجارة غزة وغرفة شمال سيناء.

وتم مناقشة آليات دخول التجار والصناعيين ورجال الأعمال ما دون سن الأربعين إلى جمهورية مصر العربية، وتم مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بزيارة الوفد الاقتصادي المصري لقطاع غزة والتي من المتوقع أن تتم في النصف الثاني من شهر يناير الحالي.

ورحب مجلس إدارة الغرفة التجارية بزيارة الوفد السريعة لقطاع غزة، وأبدى استعداه التام لعمل كافة التسهيلات ووضع كافة إمكانيات الغرفة التجارية في سبيل إنجاح الزيارة الهامة والمرتقبة للوفد الاقتصادي المصري، والتي تأتي لتعزيز العلاقات الاقتصادية الفلسطينية المصرية وتنمية حركة التبادل التجاري بين البلدين وفتح أفاق الاستثمار وإقامة المشاريع المشتركة بين رجال الأعمال المصريين والفلسطينيين في ظل البدء بمشاريع إعادة إعمار قطاع غزة.