الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حسام" وشركة مضامين للإعلام تنظمان وقفة تضامنية مع الأسرى

نشر بتاريخ: 07/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 15:34 )
بيت لحم- - معا - نظمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بالشراكة مع شركة مضامين للإعلام وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الإحتلال خلال فعاليات المعرض الدولي "رؤية من الداخل" الذي تنظمه شركة مضامين في قاعة كريزي ووتر بغزة.

وشارك في هذه الوقفة العشرات من أهالي الأسرى الذين حضروا معرض الصور لمشاهدة الزاوية التي خصصت لصور ولوحات تجسد معاناة الأسرى داخل سجون الإحتلال.

وعرضت خلال الوقفة سلسلة متلفزة لصور واقعية التقطت لأسرى يديرون شؤون حياتهم داخل سجون الإحتلال، حيث كان لهذه الصور أثرا بالغا في إثارة عواطف ذوي الأسرى ودفعت بعضهم إلى البكاء.

من جهته ثانية توجه موفق حميد خلال كلمة له أمام الحضور بالشكر الجزيل إلي شركة مضامين للإعلام بصفتها الراعية والمنظمة لهذا المهرجان الدولي للتصوير الفوتغرافي والفنون مؤكدا علي أهمية الفن والإبداع بكافة أشكاله في تجسيد واقع المعاناة الذي يعيشه الأسرى الفلسطينيون وذويهم.

وطالب حميد بضرورة أن يرتقى الإعلام الفلسطيني بمستوى أدائه من أجل خدمة قضية الأسرى من خلال فضح ممارسات الإحتلال وإجراءاته التعسفية المنتهجة بحق الأسرى في سجون الإحتلال.

من ناحيته أكد الصحفي زياد عوض نائب مدير شركة مضامين للإعلام وأحد المنظمين للمهرجان بأن قضية الأسرى هي قضية الشعب الفلسطيني بأكمله مشددا علي أهمية العمل الجاد والدؤوب من أجل الدفاع عنهم بالكلمة الهادفة والصورة المعبرة وبكافة الوسائل التي من شأنها إنهاء معاناتهم ووقف الجرائم المرتكبة بحقهم.

وفي ختام الوقفة أهدت شركة مضامين درع "الحرية" لجمعية حسام تقديرا لها علي دورها المميز في الدفاع عن حقوق الأسرى وخدمة ذويهم ، ولكونها الجمعية الأقدم ورائدة المؤسسات التي عملت في هذا المجال في قطاع غزة.