السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يتفقد الامكان المتضررة من الامطار ويعلن حالة الطوارئ

نشر بتاريخ: 07/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 19:56 )
الخليل - معا- اعلنت بلدية الخليل الاثنين حالة الاستنفار في جميع اقسامها وتم ربطها بغرفة العمليات والطوارئ التي انشأتها بلدية الخليل استعدادا لمواجهة المنخفض الجوي الذي دخل البلاد منذ صباح اليوم ويتوقع استمرار تأثيره على البلاد حتى نهاية الاسبوع الجاري.

وأكد الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل أن جميع مهندسي البلدية والعاملين في أقسام الكهرباء والمياه والاطفائية والحركة والطرق والصيانة والصرف الصحي تم تجهيزهم وربطهم بغرفة العمليات التابعة للبلدية بشكل يضمن التواصل والمتابعة للعمل بشكل علمي ومهني سليم.

وأكد الدكتور الزعتري انه تم تجهيز الآليات الخاصة بفتح الشوارع وإزالة الثلوج ونقل المواطنين في حالات الطوارئ كما تم التنسق مع كافة المؤسسات والجهات الرسمية والأهلية في المدينة لتحقيق التكاملية في العمل وضمان نجاحه.

وكان الدكتور الزعتري يرافقه الدكتور صلاح الزير الحسيني عضو المجلس البلدي والطواقم الهندسية و الفنية في البلدية، قد قاموا منذ صباح اليوم بجولات تفقدية لكافة المناطق التي تعاني من الفيضانات بشكل سنوي نتيجة هطول كميات كبيرة من الامطار على المدينة وقاموا بدراسة الحلول الممكنة للحد من الاشكاليات حتى يتم انهاؤها بشكل جذري في المستقبل القريب.