السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم بلدية بيت لحم تنفذ العديد من عمليات فتح الطرق

نشر بتاريخ: 07/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 20:46 )
بيت لحم- معا - نفذت طواقم بلدية بيت لحم العديد من عمليات فتح الطرق نتيجة اغلاقها بفعل المنخفض الجوي العميق الذي يؤثر على الاراضي الفلسطينية وادى الى اغلاق الطرق امام بفعل تجمع المياه وحدوث فيضانات في الشوارع او نتيجة اغلاقها بنتيجة انهيار لوحات اعلانية واعمدة كهرباء.

وقال عماد فرارجة مسؤول قسم الطوارئ وطواقم البلدية ان الطواقم فتحت خلال الامس واليوم العديد من الشوارع حيث سقطت يافطة دعائية ضخمة على الشارع الرئيسي قرب مفترق باب الزقاق وادت الى اغلاقه بعد سقوطها نتيجة الرياح الشديدة من على عمارة فليبس القديمة كما قامت بفتح شوارع نتيجة فيضانات المياه بالقرب من اسكان الارمن بالكركفة وجامعة بيت لحم وشارع القدس الخليل مقابل فوانيس نتيجة تجمع مياه الامطار.

واشار الى ان طواقم البلدية اعادت تشغيل وتصحيح اتجاهات الاشارات المرورية على مفترق باب الزقاق ومرة التي انقلبت نتيجة الرياح الشديدة بالاضافة الى فتح الطريق في منطقة وادي شاهين نتيجة سقوط عامود كهرباء على الشارع الرئيسي هناك.

كما اشار فرارجة الى قيام طواقم البلدية بازالة عدد من خزانات المياه التي سقطت في شارع الصف ومنطقة هندازة الى جانب تثبيت شجرة عيد الميلاد التي انقلب جزء منها نتيجة الرياح موضحا ان طواقم العمل في بلدية بيت لحم تبذل جهودا وتتعاون مع مختلف الجهات المعنية وعلى راسها الدفاع المدني الفلسطيني ومحافظة بيت لحم في متابعة حالات الطوارئ واغلاق الطرق نتيجة الفيضانات.

واكد فرارجة ان طاقم بلدية بيت لحم اعلن حالة الطوارئ في اطار اللجنة المشتركة للدفاع المدني ومحافظة بيت لحم والبديات بالمحافظة للمساعدة في حالة حدوث حالات الطوارئ خصوصا مع اقتارب تاثير المنخفض الجوي المتوقع ان تبلغ ذروته في اليومين القادميين.