السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الوزير غنيم يستقبل نظيره الاردني في اريحا

نشر بتاريخ: 07/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 23:34 )
اريحا - معا - استقبل اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان نظيره الاردني المهندس يحيى الكسبي وزير الاشغال العامة والإسكان الذي يحل ضيفا على دولة فلسطين خلال هذا الاسبوع برفقة وفد من اركان الوزارة. وشارك في الاستقبال السفير الاردني لدى دولة فلسطين عواد السرحان.

ورحب الوزير غنيم بالوزير الكسبي، مؤكدا على العلاقات الاخوية التي تجمع فلسطين والاردن حكومة وشعبا، موضحا أن افاق التعاون ما بين الوزارتين بدأت منذ سنوات ومتواصلة وما هذه الزيارة الا تأكيدا على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في قطاع الاشغال العامة والإسكان والأعمال الأنشائية.

وشكر الوزير الاردني المهندس غنيم على حفاوة الاستقبال ناقلا تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني ورئيس الحكومة، ومؤكدا على استمرار التعاون بين الوزارتين، وأكد أننا جاهزون لتقديم كل خبراتنا في هذا المجال.

وقام الوزيرنن والوفدان بصحبة المهندس ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ونظمي مهنا مدير عام إدارة المعابر والحدود بجولة على مشروع إعادة تأهيل استراحة اريحا الذي اشرفت عليه وزارة الاشغال العامة والإسكان، وتفقدوا مرافق الاستراحة من قاعة المغادرين والقادمين ومواقف السيارات.

وستتواصل زيارة وزير الاشغال العامة والإسكان الاردني لدولة فلسطين ختى الخميس القادم.