السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: جائزة الابداع تزيد الاعباء لكننا مصممون على مواصلة المشوار

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 13:38 )
دبي- معا- البعثة الاعلامية - أقام يوسف السركال، رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم حفلاً على شرف اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، رئيس اللجنة الأولمبية، لمناسبة حصوله على جائزة الابداع الرياضي.

وقال السركال خلال الاحتفال الذي شارك به جمع كبير من أفراد الجالية الفلسطينية والأصدقاء والوفد الرسمي المرافق للواء الرجوب، أنه تكريم صادف أهله، فأنا أكثر من يعلم من باب الخبرة المباشرة ، بالمجهود الجاري الذي بُذل وما زال يبذله لخدمة الرياضة الفلسطينية على وجه العموم ، وكرة القدم على وجه الخصوص ، عبر السنوات الماضية وأعلم مدى الصعوبات الجمة والمعوقات التي تواجهه في تنفيذ خططه التطويرية والوصول بالرياضة الفلسطينية إلى الاحتكاك العالمي.

وأكد السركال ان حصول الرجوب على هذه الجائزة العالمية يصب في ابراز دوره وابراز دور القضية الفلسطينية للعالم حيث أن هذه الجائزة تعتبر من أقيم وأفضل الجوائز التي تُمنح على مستوى العالم ، لكون القائم عليها هو فارس العرب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
|200505|
من جهته، شكر اللواء الرجوب، السركال على كرم الضيافة وعلى الاستقبال المميز للوفد الفلسطيني، مشيراً إلى أن حصوله على هذه الجائزة التي تعتبر لكل انسان ورياضي فلسطين يزيد من الأعباء عليه، لكنه مصمم على الاستمرار بهدف تطوير الرياضة الفلسطينية، رغم الصعوبات التي تواجهه .

وقال: لقد شهدت الفترة القريبة الماضية العديد من المحطات المهمة للرياضة الفلسطينية في طريق الانطلاق للأمام ، أذكر منها انتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة بحضور ورعاية الفيفا والاتحاد الآسيوي والعديد من الأصدقاء وذلك في شهر أيلول من العام الماضي، كما اجرينا قبل أسبوعين انتخابات ديمقراطية لتسعة اتحادات رياضية، وسيجتمع المكتب للجنة الأولمبية في الحادي عشر من الشهر الجاري في رام الله ، من اجل استكمال باقي ملفات الاتحادات الرياضية، والمصادقة على الاتحادات الرياضية التي جرى لها انتخابات في شقي الوطن، لتبدأ عملها على الفور.

ادارة العميد تُكرم السركال
على صعيد آخر قامت ادارة نادي شباب الخليل ممثلة برئيسها الحاج معاوية القواسمي، بتقديم درع النادي لرئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم، لمساهمته الكبيرة في دعم الرياضة الفلسطينية، وعلى تشريفه الأخير بزيارة النادي في وقت سابق وحضوره أحد لقاءات دوري المحترفين الفلسطينية على استاد الحسين.

وقال القواسمي، أن هذا التكريم من جانب ادارة العميد هو أقل شيء يمكن أن يقدم لهذا القائد العربي صاحب الأيادي البيضاء، والذي وقف وساند الكرة الفلسطينية خلال السنوات الأخيرة حتى تنال حقوقها على صعيد الملعب البيتي وعلى صعيد المشاركات الخارجية للأندية من خلال المشاركة في بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي، وما زال يقف ويدعم كل التحركات الفلسطينية التي يقودها رئيس الاتحاد اللواء الرجوب من اجل النهوض بالكرة الفلسطينية ودفعها اكثر للأمام .

ووجه القواسمي الشكر إلى السركال لترتيبه زيارة مع نادي الشباب الاماراتي من أجل زيادة التعاون ما بين الناديين لما يخدم مصلحة الرياضة المشتركة، كما قام أيضاً بتكريم الدينامو المتحرك حسن شعت مدير مكتب رئيس الاتحاد الاماراتي الذي لم يفارق الوفد الرسمي على الاطلاق.