الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير "الهلال" تصف "أبو دياب" بالبطل

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 14:15 )
غزة – مهند دلول - وصفت جماهير نادي الهلال الرياضي حارس مرمى الفريق الأول إياد أبو دياب بالبطل, مؤكدة أن أبو دياب لعب دوراً هاماً وحاسماً في تصدر الفريق مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى برصيد (26) نقطة.

وأكد (77%) من جماهير الهلال في استطلاع للرأي أجراه موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت, أن أداء إياد أبو دياب في مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى كان مميزاً, موضحة أن تألق أبو دياب كان له الأثر الأكبر في اعتلاء الهلال عرش الفرق المتنافسة.

وأشارت جماهير الهلال إلى أن مستوى أبو دياب الفني والبدني شهد تطوراً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية, مرجعة الفضل في ذلك إلى أمير عطا الله مدرب حراس المرمى في النادي.

وأبدت جماهير النادي ثقتها التامة في مواصلة أبو دياب رحلة التألق خلال إياب دوري الدرجة الأولى, وقيادته الفريق إلى جانب زملاءه اللاعبين للعودة مجدداً إلى دوري الدرجة الممتازة نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن شباك إياد أبو دياب اهتزت في ثماني مناسبات فقط خلال مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الأولى, ثلاثة منها بركلات جزاء وهدفين آخرين سجلا بأقدام هلالية ذاتية, ليصبح حسب وصف الكثيرين أحد أفضل حراس المرمى في قطاع غزة خلال المرحلة الراهنة, وهو ما دفع عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الشواطئ الفلسطيني لتقديم الدعوة لحارس الهلال من أجل المشاركة في القائمة الأولية للفريق الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للشواطئ.