الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أرثوذكسي عمان يختتم زيارته الى فلسطين ويعود الى الاردن

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 15:56 )
رام الله- معا - الناطق الاعلامي- اختتم فريق ارثوذكسي عمان للانسات بكرة السلة امس زيارته للاراضي الفلسطينية والتي جاءت بدعوة من النادي الارثوذكسي برام الله وبرعاية شركة جوال، وتضمنت العديد من النشاطات والزيارات حيث زار الوفد مدينة القدس وكنيسة القيامة والمسجد الاقصى ومدن يافا وتل الربيع، فيما شارك الوفد الاردني الشقيق بالاحتفالات الدينية واعياد الميلاد واستقبال البطريرك في مدينة مهد المسيح ببيت لحم.

فيما حل الفريق الاردني للانسات ضيفا على توأمه من رام الله في لقاء بكرة السلة جرى على صالة السرية انتهى لمصلحة ارثوذكسي عمان بنتيجة 66 نقطة مقابل 33 كما تم اجراء استقبال رسمي للوفد الضيف في قاعة ارثوذكسي رام الله وتبادل الدروع والهدايا.

من جانبه اكد د.هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي برام الله على حضور فريق سلوي من الاردن بشكل سنوي باستضافة ناديه رام الله، من اجل تكافل وزيادة اواصر المحبة بين ارثوذكسي رام الله واندية الاردن الشقيق لما فيه من مصلحة وخير للاندية الفلسطينية والاردنية في وقت واحد.

فيما شكرت منى زغلول رئيسة الوفد الاردني النادي الارثوذكسي برام الله وبالذات د. هاني الحصري لحسن الاستقبال والضيافة للوفد الاردني، كما شكرت كل من ساهم في استقباله ورعاية المباراة والزيارة وهي شركة جوال الداعم الاساسي للرياضة الفلسطينية، واكدت على مواصلة الفريق الاردني تواصله مع الفرق الارثوذكسية في فلسطين لتبادل الخبرات والاستفادة والافادة في كرة السلة.

وكشفت عن استضافة فريقها الاردني لفريق انسات ارثوذكسي رام الله في عمان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري لاجراء مباراة سلوية ودية وزيارة النادي الارثوذكسي بعمان وعقد اجتماع بين ادارة الفريق الاردني ونظيره الفلسطيني برام الله.