الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الاعلام يلتقي باصحاب محطات الاذاعة والتلفزة المحلية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 06/03/2007 ( آخر تحديث: 06/03/2007 الساعة: 03:39 )
قلقيلية- معا التقى وكيل وزارة الإعلام المتوكل طه، أصحاب محطات الإذاعة والتلفزة المحلية والمطابع في محافظة قلقيلية في مكتب وزارة الإعلام في المدينة بحضور وفد ضم مدير عام المكاتب تيسير حسين ومدير عام المطبوعات نمر عدوان ومدير عام التطوير الإعلامي يزيد خضر ومدير مكتب وزارة الإعلام في المحافظة سائد موافي.

وأكد طه أن هذا اللقاء يهدف إلى التواصل ما بين الوزارة وأصحاب المحطات والاستماع إلى اقتراحاتهم ومداخلاتهم بهدف سن قانون المرئي والمسموع وإقراره من المجلس التشريعي والاطمئنان على البعد الفني والمهني والجمالي لهذه المحطات.

وأمهلت وزارة الإعلام أصحاب المحطات مدة ثلاثة أشهر لتصويب أوضاعها داعية إياهم إلى تسليط الضوء على السياسات والانتهاكات الإسرائيلية وما تتعرض له محافظة قلقيلية من مصادرة لأراضيها ومياهها الجوفية وآبارها الارتوازية.

من ناحيتهم أبدى أصحاب محطات الإذاعة والتلفزة المحلية تذمرهم من شروط الترخيص والتعقيدات والرسوم الباهظة المفروضة على محطاتهم مطالبين النظر إلى ما تعانيه هذه المحطات من شح في الموارد والنفقات الباهظة.

وفي السياق ذاته أطلع محافظ قلقيلية العميد ربيح خندقجي وكيل وزارة الإعلام والوفد المرافق له على أوضاع المحافظة وما تعانية جراء سياسات الاحتلال وبناء الجدار العازل فوق أراضيها.