الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبكة تصدر العدد السادس من نشرة العمل الأهلي الإلكترونية

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 15:33 )
غزة- معا - أصدرت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بقطاع غزة اليوم العدد السادس من نشرتها غير الدورية "نشرة العمل الأهلي الإلكترونية" والتي يأتي اصدارها ضمن مشروع "تعزيز الديمقراطية وبناء قدرات المنظمات الأهلية" بالشراكة مع المساعدات الشعبية النرويجية NPA .

وتضمن العدد الجديد من نشرة العمل الاهلي على تحقيقات صحفية منها تحقيق حول "دور الجمعيات الأهلية في إرساء الحكم الرشيد وتعزيز الشفافية والمحاسبة"، وآخر بعنوان "علاقة وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني .. موسمية !! "، كما تضمنت العديد من مقالات الرأي، بالإضافة إلى مجموعة من أخبار بعض المنظمات الأهلية الفلسطينية.

وقال مدير الشبكة أمجد الشوا إن هذا العدد من العمل الأهلي يأتي لإبراز للدور الهام الذي تلعبه المنظمات الاهلية في الدفاع عن حقوق ابناء شعبنا وتعزيز صموده وتسليط الضوء على الجهود التي تقوم بها هذة المنظمات.

وأشار الى ان هذا العدد يتميز بمقالات واراء وتوجهات نشطاء المجتمع المدني تجاه مختلف القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني ورفع صوتها تجاه مختلف القضايا التي تمس حقوق شعبنا وقضاياه.

وتوجه الشوا بالشكر والتقدير للمساعدات الشعبية النرويجية على دعمها لإصدار هذه النشرة, وكذلك لكل من شارك في كتابة المقالات، وتحرير وتصميم هذه النشرة، معرباً عن امله في أن تشكل منتدى لمختلف فعاليات المجتمع المدني في فلسطين.