الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة " التسامح " لكرة الطائرة غداً الأربعاء

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 15:21 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - تنطلق غداً الأربعاء منافسات بطولة "التسامح " لكرة الطائرة والتي تقام على الصالة المغطاة بنادي الجمعية الإسلامية بمشاركة أربع فرق تمثل المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي .

وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون , ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولومبية الفلسطينية , ولفيف من الشخصيات الرياضية وجانب من جماهير اللعبة .

حيث ستنطلق البطولة عند الساعة الخامسة مساءً بلقاء هام وقوي يجمع بطل الدوري الجمعية الإسلامية و نماء الرياضي , فيما يجمع اللقاء الثاني بين شباب جباليا الوصيف والمجمع الإسلامي في مباراة يُتوقع أن تكون قمة في الندية والإثارة .

وأعلن عبد السلام هنية عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة أن هذه البطولة ستكون الإعلان الرسمي لانطلاق باكورة البطولات التي أعلن عنها الاتحاد في وقتٍ سابق في مقدمتها بطولة الدوري والتي ستنطلق في الخامس عشر من الشهر القادم .

وأضاف هنية أن حفل الافتتاح سيتخلله تكريم لأعضاء الاتحاد السابقين تقديراً لما بذلوه في الفترة السابقة , بالإضافة لتوزيع ( 15 ) حقيبة رياضية كاملة على الحكام والذين سيديرون منافسات البطولة على مدار ثلاثة أيام , كما سيتم تقديم طقم رياضي للفرق المشاركة في البطولة بتبرع من مؤسسة ( بال ثنك ) السويسرية .

يذكر أن منافسات البطولة ستقام بنظام نصف دوري على مدار ثلاثة أيام متتالية , لتختتم فعالياتها بحفلٍ ختامي للبطولة يوم الجمعة الحادي عشر من يناير الجاري .