الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو دية : لم نقدم شيئا وانتظرونا في اياب الدوري

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 08/01/2013 الساعة: 16:16 )
الخليل - معا - بهاء الحسيني - عبر هداف ومهاجم نادي جمعية شبان المسلمين وصاحب الاربعة عشر هدفا في دوري الدرجة الأولى النجم ثائر أبو دية أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب في ذهاب دوري الدرجة الأولى –الاحتراف الجزئي- وإنهم سيقدمون مستوى لافت في مرحلة إياب الدوري وسينافسون بكل بقوة للحصول على إحدى بطاقات الصعود إلى دوري جوال للمحترفين .

وتحدث اللاعب أن الفريق نقصه حارس مرمى ذو كفاءة عالية بسبب اعتزال الحارس سامر الشرباتي قبل بداية الدوري بفترة قصيرة وعدم تمكن الإدارة من جلب حارس ذو خبرة عالية في هذه الفترة وسبب هذا النقص خسارة أكثر من خمس مباريات ولكن هذه النقص سيتم تعويضه قريبا جدا و أِشاد النجم أن فريقه يتميز بان جميع اللاعبين من نفس المدينة وصغار السن ويلعبون بتميز وبروح عالية.
|200550|
وعدد النجم أبو دية الأسباب التي رفعت من مستوى جميعه شبان المسلمين فقد كان أولها عودة المدرب القدير عمادة ناصر الدين لتولي مهام الفريق و التزام جميع اللاعبين في التدريبات والتوجيهات التي يقدمها للاعبين .

وأضاف اللاعب أن عدة أندية من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي قدمت له عروض رسمية للانضمام ولكنه رفض كل العروض و أكد بقاؤه في صفوف الفريق .

وفي نهاية اللقاء تحدث اللاعب انه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل بكثير في مرحلة الذهاب ولكننا سنحاول تعويضه في مرحلة الإياب القادمة بإذن الله وقام اللاعب بتوجيه رسالة شكر إلى إدارة الفريق التي توفر كل متطلبات الفريق ووعد أبو دية جماهير النادي بتقديم أفضل العروض في مرحلة الإياب وبطولة كأس فلسطين.