الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الترجي يبحث عن لاعبين وخضر يوسف وقع مع الفيصلي

نشر بتاريخ: 08/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 16:07 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - أكد سليم ابو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص انتقال لاعب وسط الترجي والمنتخب الوطني خضر يوسف للعب مع النادي الفيصلي الاردني وقال في تصريح ادلى به لوكالة " معا " ان خضر يوسف قد غادر القرية " واد النيص " اليوم عند الساعة العاشرة صباحا متوجها الى عمان والتي وصلها ساعات الظهيرة وقد وقع اليوم مع النادي الفيصلي على عقد ينتهي مع نهاية الموسم الحالي في الاردن " اربع اشهر " .

وأكد ابو حماد الانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام حول قيمة العقد والتي تبلغ 40 الف دولار منها 15 الفا لنادي الترجي .
|197527|
* خضر يوسف مع المنتخب الوطني
وحول اسباب موافقة النادي على انتقال ابو حماد بالرغم من الفراغ الذي سيتركه وخاصة ان فريق الترجي في وضع يحسد عليه في دوري المحترفين أجاب : اننا تدارسنا القضية وكنا مقتنعين بالاخذ بوجهة نظر اللاعب والتي تقضي برغبته في الاحتراف مع الفيصلي وضرورة ان يأخذ اللاعب فرصته لذلك اضطررنا الى الموافقة .

|183557|
وحول استعدادات فريق الترجي لمرحلة الاياب في الدوري قال : اننا نمر بظروف صعبة ، ولا يوجد لاعبين ، وانا اعمل جاهدا منذ فترة للتعاقد مع لاعبين ويبدوا انني سأفقد الامل ، لقد بحثت في الداخل وكان ذلك من خلال مجموعة من الاصدقاء والمعارف وحتى بعض الاصدقاء الصحفيين لكن لم اجد من يساهم في تطوير فريق الترجي .

وتابع انني اتصلت بأحد اندية المحترفين وطلبت منها أحد المهاجمين فوافقوا مقابل 20 الف دولار وهذا مبلغ كبير ، وختم ابو حماد حديثة هناك امل في التعاقد غدا مع لاعبين اذا ثبتت كفاءتهما .