الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرى فتح يحييون الإنطلاقة 48 على طريقتهم الرياضية

نشر بتاريخ: 09/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 18:21 )
غزة-معا- أحيا أسرى حركة فتح في سجون الإحتلال الإسرائيلي الذكرى السنوية 48 لإنطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية على طريقتهم الرياضية التي سجلوا خلالها ودائما انتصارات على الإحتلال الإسرائيلي الذي يحاول كسر إرادتهم ومنعهم من ممارسة مهامهم الوطنية .

وكرمت قيادة الأسرى في السجون الإسرائيلية في هذه المناسبة مجموعة من الأسرى القدامى وهم الأسرى " إبراهيم أبو علي وحلمي العيماوي وعمران الخطيب وحازم شبير ونضال البرعي وعطية أبو موسى ومدحت بربخ وسلامة مصلح وبلال أبو حسين " حيث وزعت عليهم الدروع وشهادات التقدير .

ووزعت قيادة الحركة في السجون على الفائزين في دوري الرئيس الشهيد أبو عمار لكرة الطائرة دروعا تحمل اسم الرئيس الرمز الشهيد أبو عمار وكان الفائزون هم : محمد أبو سطة بالمرتبة الأولى وكل من بلال أبو حسين وعبد الرحمن الشافعي ونائل النجار ومحمود الشاعر وحسام حلس وعزمي أبو ظاهر ومحسن سعيد وجاد معلى وأحمد المقادمة بالمرتبة الأولى أيضا . أما الأسرى " عماد العنطز ووضاح أبو عون وسعيد أبو عودة وحازم شبير ودفاع أبو عاذرة ورامي حجازي فلقد فازوا بالمرتبة الثانية في لعبة كرة الطائرة .

وفاز في دوري الشهيد أبو الهول للعبة الشطرنج الأسيرين " بلال أبو حسين وأسامة عودة بالمرتبة الأولى في حين فاز الأسيرين شوقي أبو عاذرة وعلاء الهمص بالمرتبة الثانية .

ووزع قيادة أسرى حركة فتح على الدروع التكريمية على الفائزين في دوري الشهيد أبو جهاد لكرة السلة وهم الأسرى " عبد الرؤوف قعدان ونضال الصوفي وأسامة أبو العسل وزياد الصوفي وفازوا بالمركز الأول أما الفائزين بالمركز الثاني فكانوا الأسرى " عماد السراج وأحمد أبو عكر ويوسف أبو حطب وجهاد أبو ظاهر.