الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادات فتح وأسرى محررين وإعلامييين يهنئون الوحيدي بسلامته

نشر بتاريخ: 09/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 10:00 )
غزة-معا- قدم محمد جودة النحال " أبو جودة " عضو المجلس الثوري لحركة فتح التهاني لممثل حركة فتح في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة نشأت الوحيدي بمناسبة سلامته بعد إجراء عملية قسطرة في القلب إثر تعرضه لذبحة صدرية حادة خلال مشاركته في فعاليات التضامن والإسناد للأسرى .

وقام وفد قيادي من حركة فتح بزيارة ممثل حركة فتح في لجنة الأسرى نشأت الوحيدي ,مقدما التهاني بمناسبة السلامة والشفاء .

وضم الوفد ذياب اللوح عضو المجلس الإستشاري لحركة فتح واعبد الله أبو سمهدانة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ويحيى رباح نائب المفوض العام وإبراهيم عليان مفوض الأسرى والمحررين بقطاع غزة وعبد الحق شحادة أمين سر إقليم غرب غزة وحازم الخواجا أمين سر منطقة الشيخ رضوان غربا ورائد عياد مفوض الأسرى في إقليم شرق غزة ود . رامز مطير مفوض الأسرى بإقليم غرب غزة ومنطقة الشهيد صلاح خلف بإقليم غرب غزة وخالد رابعة مفوض الأسرى في إقليم شمال غزة وعدد من قيادة وكوادر أقاليم حركة فتح في شرق وغرب وشمال غزة .

وكان الباحث المختص في شؤون الأسرى والأسير السابق عبد الناصر فروانة قد زار الوحيدي عدة مرات في المشفى والمنزل مطمئنا على صحته وداعيا لسلامته والعودة لممارسة مهامه الوطنية في نصرة الأسرى .

وتلقى الوحيدي اتصالا هاتفيا من السيد قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني يهنئه بالسلامة بعد تعرضه للوعكة الصحية الحادة التي أصابته وشفاءه منها إلى جانب إتصالات هاتفية وزيارات متواصلة من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة وجمعية حسام ومنظمة أنصار الأسرى وجمعية واعد .

وزارت الأسيرة المحررة فاطمة الزق الناشط الوحيدي بشكل دائم للإطمئنان عليه إلى جانب الأسيرة المحررة وفاء البس والأسير المحرر فؤاد الرازم والأسير المحرر جهاد أبو غبن والأسير المحرر محمد العديني والأسير المحرر هلال جرادات والأسير المحرر المبعد إبراهيم منصور ووالدة الأسيرين ضياء ومحمد الأغا ووالدة الأسير إبراهيم بارود ووالد الأسير دفاع أبو عاذرة

وقدم الكاتب والإعلامي الفلسطيني هشام ساق الله تحياته لممثل حركة فتح في لجنة الأسرى متمنيا الشفاء العاجل له والعودة للقيام بمهامه في نصرة وإسناد الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

ووجه د . مازن صافي الإعلامي وعضو قيادة إقليم وسط خانيونس في حركة فتح تحياته لنشأت الوحيدي، متمنيا له دوام الصحة والعافية مثمنا دوره البارز في خدمة الوطن والقضية .

وشكر الوحيدي كل من وقف بجانبه في مرضه أو عاده في المشفى أو في البيت أو قام بالإتصال ,مثمنا الوقفات الوطنية الكبيرة لأبناء الشعب الفلسطيني.