السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة تستقبل وزيرا الاشغال العامة والاسكان الاردني والفلسطيني

نشر بتاريخ: 09/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 19:00 )
رام الله - معا - استقبلت بلدية البيرة اليوم وزير الاشغال العامة والاسكان الاردني يحيى الكسبي والوفد المرافق له والذي يحل ضيفا على وزارة الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني, وحضر اللقاء وزير الاشغال العامة الفلسطيني ماهر غنيم ووكيل الوزارة فايق الديك ومساعده عفيف سعيد ومدير العلاقات العامة في الوزارة صلاح هنية.

وهنأ الكسبي الشعب الفلسطيني بمناسبة الاعتراف بالدولة الفلسطينية في الامم المتحدة ونقل تحايت جلال الملك عبد الثاني والحكومة الاردنية الى الشعب الفلسطيني, مؤكدا وقوف الاردن ودعمها الكامل والدائم للشعب الفلسطيني الشقيق, كما اشاد الكسبي بجاهزية البلديات وطواقم الطواريء الفلسطينية في التعامل مع حالات الطواريء.

وبدوره اشاد غنيم بطواقم الطوارئ في الوطن والذين يعملون على مدار الساعة، معرباً عن ثقته ببلدية البيرة في التعامل مع الظروف الجوية, ومواجهة التحديات.

ورحب جمال شلطف نائب رئيس بلدية البيرة والقائم بأعماله بالوفد الزائر, مؤكدا جاهزية طواقم البلدية في حالة طوارئ على مدار الساعة, مشيدا بالتعاون والتكامل في العمل مع محافظة رام الله والبيرة والدفاع المدني ووزارة الاشغال, كما تحدث شلطف عن اهم البرامج والمشاريع التي تنفذها البلدية.

وعرض خلال اللقاء فيلم قصير عن مدينة البيرة وعن مشاريع البلدية.