الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أميرة لتعليم وتطوير المرأة تستعرض إنجازاتها وتقدم رؤيتها المستقبلية

نشر بتاريخ: 06/03/2007 ( آخر تحديث: 06/03/2007 الساعة: 16:47 )
خان يونس - معا- نظمت جمعية أميرة لتعليم وتطوير المرأة الفلسطينية لقاءً لعرض انجازات وتقييم المشاريع التي نفذتها إدارة الجمعية خلال السنوات السابقة .

وحضر اللقاء رئيس الجمعية أحلام فروانه وأعضاء مجلس أدارة الجمعية وطاقم العاملين والمتطوعين في جميع الاقسام التابعة للجمعية وذلك اليوم ، في مقر الجمعية بمدينة خان يونس.

وقالت فروانة ، "أن اللقاء يبحث تحليل الواقع المهني في الجمعية للسنوات السابقة وقياس مدى تأثير ذلك على الاسرة الفلسطينية التي تعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.

وحثت فراونة المشاركين على تعزيز العمل بروح الفريق الواحد والتأكيد على مبدأ الشفافية والموضوعية في العمل وقياس أداء العاملين وتطوير قدراتهم العملية والعلمية من خلال اكتساب مهارات ادارية حديثة كما شكرت المؤسسات الداعمة لمشاريع الجمعية التي خدمت الاسر الفلسطينية في سد بعض احتياجاتهم .

وقدمت راويا العكاوي منسقة مشروع الوحدة الانتاجيه لدعم أطفال سوء التغذية عرضاً للمشاريع التي نفذتها الجمعية في السنوات السابقة والتي بلغ عددها أكثر من 30 مشروعا في مجال الخياطة والتجميل والتوعية والتدريب المهني ومشاريع الدعم الصحي ومشاريع السلة الغذائية .

وقدمت فروانة الرؤية المستقبلية للجمعية حيث تطمح الجمعية أن يتم تحويلها إلي مؤسسة رائدة متخصصة في مجال عملها وأن يتم تزويدها بوحدة حاسوبية كاملة ووحدة اعلامية لكي تتمكن الجمعية من تدريب وتأهيل وصنع خبرات وطنية قادرة على تلبية الاحتياجات الاجتماعية وأشارت في الوقت ذاته أن الجمعية تعمل بشكل دائم على تعزيز التنسيق والاتصال على المستوى العربي والاقليمي والعالمي بهدف نشر رسالة الجمعية .